العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

الخياط والذوادي يتابعان احتياجات مناطق الحد

 المنامة -  وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط بجولة في عدد من مناطق الحد يرافقه عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الثامنة يوسف الذوادي وعدد من مهندسي الوزارة.

وفي بداية الجولة، أشاد وكيل شئون الأشغال بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجالس البلدية، وبدورهم البارز في تلمُّس احتياجات المواطنين، والعمل على متابعتها، وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل جميع العقبات أمامها وتقديم أفضل الخدمات إليهم. 

ونوّه الخياط باهتمام مسئولي الوزارة بزيارة المناطق المختلفة، والاجتماع بالأهالي؛ للاطلاع على احتياجاتهم، والاستماع لوجهات نظرهم من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

وخلال الجولة تم التباحث في عدد من الموضوعات المرتبطة بتجمع المياه وعدم وجود مصارف لها في طريق 948 بمجمع 109، وتجمع المياه في طريق 943 بمجمع 109.

كما طرح الذوادي موضوع استكمال أعمال تركيب الطوب في طريق 717 مجمع 107، وتقدم بطلب تخصيص إشارة لعبور المشاة بالقرب من مجلس الذواودة في شارع حاتم الطائي، وطلب إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة في طريق 922 .

كما تمَّ التطرق إلى تضرر الأهالي من تحويل الطريق 311 إلى اتجاه واحد، ونوقشت أيضاً الجوانب المرتبطة بتعديل أحد الأرصفة بمجمع 103 قرب مركز شرطة الحد.

من جانبه، أشاد عضو المجلس البلدي بالمحرق بحرص وزارة الأشغال على التواصل مع أعضاء المجالس البلدية، كما أثنى على الجهود المتواصلة لكافة المسئولين بالوزارة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين على أرض مملكة البحرين.

    





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً