العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

طرفا نهائي كأس اتحاد الطائرة يتحددان مساء اليوم

داركليب يصطدم بالنجمة... والنصر يواجه الأهلي

من لقاء سابق بين داركليب والنجمة
من لقاء سابق بين داركليب والنجمة

يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة. إذ ستقام مباراتا دور الأربعة على صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية كما جرت العادة، فسيلعب في الأولى «حامل اللقب» داركليب مع النجمة عند الساعة السادسة مساءً، وبعدها مباشرةً سيضرب النصر موعداً «مرتقباً» مع الأهلي.

هذا، ويتوقع أن تحظى هاتان المباراتان بحضور جماهيري جيد العدد من عشاق الأندية الأربعة ومحبي اللعبة.

لقاءا اليوم يتوقع أن يحفلا بالإثارة والندية؛ وذلك لرغبة الأندية المتنافسة في تحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية، في هذه البطولة التي تمثل فرصة لتقييم المستويات والتحضير للموسم.

ففي لقاء داركليب والنجمة، فإن النجمة الذي فرض نفسه على منافسه في آخر لقاءين بالموسم الماضي بمسابقة كأس ولي العهد، يمني النفس بتحقيق انتصار ثالث على التوالي على منافسه حتى يتمكن من المنافسة على أول ألقاب الموسم، وهو الذي يملك تشكيلة مكتملة الصفوف.

أما داركليب، والذي كانت له اليد الطولى في أول (3) لقاءات في الموسم الماضي، يرغب باستعادة تفوقه وإن كانت صفوفه اكتملت للتو، ومشاركة محمود عبدالواحد مازالت غامضة على رغم التزامه في خوض الحصص التدريبية منذ مدة تحت قيادة المدرب البرازيلي كارلوس. كما أن هذه المباراة تعتبر الاختبار «الأمثل» لقدرات اللاعب المحترف الكوبي سانشيز.

أما في لقاء النصر والأهلي، فإن الفريقين سيلعبان المواجهة من دون اللاعب المحترف، ولهذا فالنزال بينهما سيكون بين اللاعبين المواطنين. إذ زج كلاهما بكل لاعبيه الأساسيين في دور الثمانية، وهذا ما يؤكد أن لقاء اليوم سيكون بمثابة الفرصة لتقييم «النفس» قبيل خوض المسابقة الأهم وهي بطولة الدوري.

الفريقان في الموسم الماضي تبادلا الفوز، إذ كان الفوز للنصر في (3) مباريات ومثلها للأهلي، وهذا يعطينا انطباعا أن المنافسة ستكون شرسة هذه المرة أيضاً في أولى بطولات الموسم.

فلمن ستكون الغلبة يا ترى في هاتين المواجهتين المرتقبتين؟

من لقاء سابق بين النصر والأهلي
من لقاء سابق بين النصر والأهلي

العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً