العدد 5223 - السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1438هـ

"فريج VIVA" تتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة في دعم مشروع "مساكن"

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

تحت رعاية قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وبالتعاون مع المجلس، قدمت شركة VIVA البحرين دعما لمشروع "مساكن" من ضمن مشاريع "فريج VIVA " حيث فاق الـ 150 ألف دينار بحريني.

ويأتي مشروع مساكن الذي افتتح مؤخرا بمنطقة اللوزي بالمحافظة الشمالية كثمرة تنسيق فعال بين المجلس الأعلى للمرأة ووزارة الإسكان من أجل توفير خدمة إسكانية للفئة الخامسة التي تشمل وفق قرار وزير الإسكان رقم 909 لسنة 2015 كلاًّ من المرأة المطلقة أو المهجورة أو الأرملة وليس لديها ابن أو أكثر أو العزباء يتيمة الأبوين.

ويقع دعم شركة VIVA لمشروع "مساكن" ضمن المرحلة الثانية من مشروع "فريج VIVA"، الذي يأتي بدوره في إطار برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية "VIVA جسور" بالتعاون مع وزارة الإسكان، ويكرس جهوده لمساندة المرأة البحرينية ذات الدخل المحدود، ويقدم المساعدة لنساء المجتمع البحريني من مختلف الفئات والظروف الاجتماعية.

 وعلق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد، على المبادرة قائلاً: "نعتبر مبادرة فريج VIVA أحد أكثر مبادراتنا للمسئولة الاجتماعية تأثيراً، حيث تقدم خدمات سكنية بأعلى جودة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود. نحن نؤمن بأن المشاركة الفعالة من القطاع الخاص قادرة على تقديم حلول تطويرية طويلة الأمد في المجتمع المحلي، وبناءً على ذلك، نلتزم بمواصلة تنظيم مشاريع للمسئولية الاجتماعية ومختلف البرامج التي تخدم المجتمع على جميع الأصعدة".

وأضاف "يشرفنا التعاون مع المجلس الأعلى للمرأة من خلال هذه المبادرة، ويسعدنا التواصل مع النساء البحرينيات وتقديم المساعدة لهن بأفضل طريقة ممكنة".

هذا وأطلقت المبادرة الاجتماعية "فريج VIVA" في العام 2015 وقدمت لعدد من العائلات البحرينية من ذوي الدخل المحدود منازلاً وشققاً مفروشة بالتعاون مع وزارة الإسكان في المحرق، والبرهامة، ومدينة عيسى والآن في مدينة حمد، وسيواصل البرنامج عمله في الفترة القادمة لتقديم المساندة للمزيد من العائلات البحرينية.

ونُظمت مبادرة فريج VIVA لدعم الرؤية الملكية لتقديم خدمات سكنية نوعية للمواطنين ذوي الدخل المحدود، هذا ويتم اختيار العائلات المنتفعة وفق دراسات داخلية موسعة تقوم بها وزارة الإسكان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً