العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

"مجلس العاصمة" يكرم المشاركين في احتفال العيد الوطني

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

كرم رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي اليوم الخميس (29 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بمقر المجلس المشاركين في احتفال العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي نظمه المجلس بالمشاركة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وشركة الخليج للتنظيفات في منطقة باب البحرين، بحضور أعضاء لجنة السوق القديم بغرفة تجارة وصناعة البحرين وممثلين عن شركة الخليج للتنظيفات ومجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده ونواب وبلديين.

وتوجه الخزاعي بالشكر لكل من شارك في هذا الاحتفال مؤكداً أن " مجلس أمانة العاصمة يثمن هذه المساهمات التي تعكس روح الانتماء لهذا الوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة، وإننا نؤمن بأن الشراكة هي السبيل الأنجح لتقديم ماهو أفضل لوطننا الحبيب، ومن أولويات خطتنا الاستراتيجية إشراك أهالي العاصمة والمقيمين والمؤسسات الأهلية".

من جهتها، أشادت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة مها آل شهاب بدور جميع المشاركين في الاحتفال بالعيد الوطني، الذي لولاهم لما حقق النجاح، وكان لكل المشاركين بصمات واضحة في الاحتفال وهذا ما يطمح له مجلس أمانة العاصمة من خلال العيد يداً بيد لإظهار العاصمة بصورة أجمل ولتقديم الإسهامات التي من شأنها أن تثري كل ما يتعلق بهذه المناسبات الوطنية.

وقالت آل شهاب:" إن مجلس أمانة العاصمة استطاع أن يمزج بين التراث والعمل البلدي البيئي عبر الفعاليات والمشاركات الفاعلة لكل الجهات، كما تميز الحفل بمشاركة بعض الجاليات الأجنبية المتواجدة في سوق المنامة القديم منذ عقود طويل من الزمن مما أكسب الحفل بعداً تاريخياً وبيئياً ووطنياً".

كما شكر المشاركون مجلس أمانة العاصمة على هذه المبادرة "الوطنية" مؤكدين حرصهم على المساهمة في أي فعالية من شأنها أن ترفع من الوعي لدى المواطنين والمقيمين وتعكس روح الانتماء والولاء للقيادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً