العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

ولي العهد يلتقي السفير القطري ويشيد بالعلاقات البحرينية القطرية على مختلف الأصعدة

 

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالروابط الأخوية التي تجمع مملكة البحرين مع دولة قطر على مختلف الأصعدة والتي ساهمت في الارتقاء بعلاقات البلدين، والدفع بهما نحو مزيد من العمل المشترك بما يلبي تطلعات الشعبين والبلدين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية اليوم الخميس (29 ديسمبر/ كانون الأول 2016) سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد بن سعود آل ثاني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده في البحرين، حيث أثنى سموه على جهود السفير القطري في تعزيز العلاقات البحرينية القطرية، وتمنى سموه التوفيق والنجاح للسفير في مهامه المقبلة.

وأكد أن مملكة البحرين تسعى دائماً إلى زيادة توثيق علاقات التعاون في إطار المنظومة الخليجية المشتركة، وبما يصب في مصلحة دول مجلس التعاون الخليجي، والدفع بتلك العلاقات نحو أفق أرحب من العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات الحيوية.

من جانبه، أعرب السفير القطري عن شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام بدعم العلاقات البحرينية القطرية، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والنمو في ظل قيادتها الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً