العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

البحرينيون يعبرون عن فرحتهم بخروج رئيس الوزراء من المستشفى

 

عبر المواطنون عن فرحتهم الغامرة بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بعد الفحوصات الناجحة التي أجراها سموه، وانتشار العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر سموه بعد خروجه بسلامة الله من المستشفى، وذلك تجسيداً لما يحظى به سموه من محبة ومكانة عالية لدى أبناء شعب البحرين، كرمز وطني كبير أعطى للوطن وشعبه الكثير طوال مسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات.

وهنأ المواطنون أنفسهم بسلامة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حامدين الله تعالى أن منّ على سموه بالصحة والعافية لاستكمال ما بدأه سموه في مسيرة العطاء والبناء لخير الوطن وشعبه، مؤكدين أنَّ رؤية سموه سالماً معافىً هي نعمة من الله تعالى تستوجب الشكر والحمد.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها "تويتر" و"انستغرام" كلمات وعبارات المحبة والمودة التي يحملها المواطنون لسموه، مثل "قرّت عين البحرين بسلامة سمو الأمير الوالد حفظه الله ورعاه"، إضافة إلى كلمات وأبيات شعر كتبتها أيادي المحبين لسموه بعفوية تعبيراً عن الحمد والشكر لله تعالى لخروج سموه من المستشفى في صحة وعافية، داعين الله أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والعافية.

وأجمع المواطنون في كتاباتهم على الإشادة بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في نهضة الوطن وتطوره، وما يتمتع به سموه من حرص على التواصل مع المواطنين، وابتهلوا الى المولى عز وجل ان يحفظ سموه من اجل الوطن وشعبه.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة للتعبير عن مدى ما يكنه المواطنون من مشاعر مودة ومحبة لشخص سموه الكريم، وهي مشاعر ليست وليدة اليوم، وانما محبة ومودة صادقة ترسخت بين سموه على مدى عمره المديد وكافة أبنائه من المواطنين، اعتزازاً وتقديراً لسموه صاحب القلب الحاني ورجل الدولة الذي استطاع بأعماله وانجازاته أن يرسي أسس دولة متقدمة في المجالات كافة.

وجاء الإعلان عن خروج سموه من المستشفى بسلامة الله، ليرسم الفرحة والبهجة في نفوس المواطنين، الذين لم تتوقف دعواتهم وابتهالاتهم إلى الله تعالى بأن يحفظ سموه، ويتم عليه نعمة العافية وطول العمر ليبقى سنداً وذخراً لوطنه وشعبه، مؤكدين ما يمثله سموه من قامة وطنية شامخة.

وتفاعل المواطنون مع الصور التي نشرها أحفاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وذلك بالدعاء لسموه بأن يلبسه المولى القدير ثوب الصحة والعافية، ويرزقه طول العمر، ويجعله ذخرا وسندا للبحرين وشعبها.

ومن بين كلمات المحبة التي سطرها المواطنون: "قرّت عين البحرين بسلامة سمو الأمير الوالد حفظه الله ورعاه... أنت لنا رمز المعالي ونبراس، وانت لنا رمز الوطن والهوية".

‏ "اللهُمَ اطل بعمره وألبسه ثوب الصحة والعافية، واجعله ذخراً وسنداً للوطن والأوطان".

‏وكتب المواطنون ايضا: "نحمد الله على سلامة والد الجميع الأمير خليفة بن سلمان حفظه الله وأمد عمره على طاعته: المجد عوفي إذ عوفيت والكرمُ... وزال عنك إلى أعدائك الألمُ".

ومن بين تعليقات المواطنين كذلك: "نرفع كفوفنا شكرا وحمدا لله سبحانه وتعالى على سلامة سيدي سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الله يحفظه ويديم عليه نعمة الصحة وطول العمر... قرت عيونك يا البحرين قيادة وشعباً بخروج صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من المستشفى... خطاك الشر ياعز دارنا... نحمد الله يوم بـانت ثنـاياك... جعل الضحكة ما تفارق محياك... الله يطول بعمرك يافخرنا".

وتوجه المواطنون في كتاباتهم بالحمد والشكر لله تعالى قائلين؛ "الحمدلله على سلامتك يا أميرالقلوب الأمير خليفة بن سلمان الله يحفظك يابوعلي.. الحمدلله على السلامة يا بوعلي وتزهى البحرين بطلتك الغالية... نحمد الله ونشكره أن منَّ على الأمير خليفة بن سلمان بالصحة والعافية".

لقد رسمت كلمات المواطنين لوحة بديعة من المحبة والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وهي لوحة تزهو بمعانٍ سامية، تعكس قوة ومتانة روابط المودة والتقدير التي تجمع بين القيادة والشعب في مملكة البحرين، وتتجدد دوما في كافة المواقف والظروف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً