العدد 5230 - السبت 31 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب الخليج السعودي: ندخل مباراة الاتحاد للفوز بها

 شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي التونسي جلال قادري على أن فريقه سيدخل مواجهة مضيفهم الاتحاد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه بجدول الترتيب.

ويلتقي الخليج مع اتحاد جدة بعد غد الثلثاء في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وأشار قادري إلى أنه يدرك مدى صعوبة مهمة فريقه عندما يحل ضيفاً على المنافس على صدارة الدوري، وكذلك في ظل حالة النقص التي يعاني منها الخليج إلا انه يراهن على الروح وعلى الأداء التكتيكي الجماعي لفريقه.

وقال قادري، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الأحد للحديث عن المباراة: "لاشك بأنها مباراة في غاية الصعوبة لاسيما وأنها في ضيافة فريق الاتحاد الذي قدم مستويات لافته هذا الموسم حيث لازال منافسا شرسا على الدوري وبلغ نهائي كأس ولي العهد مؤخرا".

وأضاف "نتائج الجولة الحالية بفوز الفيصلي والوحدة تحتم على الفريق تحقيق نتيجة إيجابية لتكون حافزا قويا للتحضير لفترة التوقف ".

وقلل قادري من تأثير غياب الثلاثي الأجنبي على الاتحاد كهربا وعكايشي والأنصاري كون الاتحاد من الفرق القوية، التي تملك أسماء بديلة لا تقل شأنا من الأساسين.

وأوضح قادري بأنه كان ينوي خوض مباراة ودية بعد تأجيل مباراة الاتحاد للمحافظة على نسق المباريات، ولكن انشغال كل الأندية بما فيها أندية الدرجة الأولى وكذلك الاندية البحرينية حال دون ذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً