العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

مورينهو ينصح مارسيال بالاستماع إليه

مورينهو - أنطوني مارسيال
مورينهو - أنطوني مارسيال

نصح مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي جوزيه مورينهو المهاجم الفرنسي انطوني مارسيال بالاستماع إليه بدلا من وكيل أعماله، وذلك في اعقاب تقارير عن دراسة الأخير عروضا لانتقال اللاعب.

وكان المهاجم الدولي أفضل مسجل للنادي خلال الموسم الماضي مع 17 هدفا، إلا أن مشاركاته مع «الشياطين الحمر» تراجعت منذ تولي البرتغالي تدريب الفريق مطلع هذا الموسم. وسجل مارسيال هدف التعادل السبت أمام ميدلزبره، ما ساهم في فوز فريقه 2-1.

وكان الهدف الثاني فقط لمارسيال مع ناديه هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والخامس له في كل المسابقات.

ولم يخف المدرب انتقاداته للوكيل فيليب لابولي، في ظل تقارير عن قيامه بدراسة عرض لانتقال مارسيال إلى نادي اشبيلية الاسباني.

وقال مورينهو: «على انطوني الاستماع الي وليس إلى وكيل أعماله».

اضاف «مارسيال لعب، خلق فرصا، وسجل. لقد قاتل، وكان ايجابيا جدا. اعرف أنه موهبة كبيرة (...) هو لاعب يتمتع بظروف رائعة ليكون بارزا. عليه الاستماع الي في التدريب يوميا، كل تقييم اعطيه هو محاولة لتحسين (مستوى) اللاعبين».

ودعا المدرب مارسيال للاقتياد بزميله الارميني هنريك مخيتاريان الذي عانى لنيل مكانه في التشكيلة في المباريات الاولى بقيادة مورينهو، الا انه ثبت موقعه وسجل 3 اهداف في المباريات الاربعة الاخيرة.

وقال: «مع مخيتاريان، كنت أتلقى يوميا اتصالا من وكيل اعماله ليقول لي - مخيتاريان سيكون لاعبا أفضل معك -»، لكن «مع مارسيال، اقرأ يوميا في الصحف أن مارسيال ذاهب إلى اشبيلية، مارسيال سيعار (إلى ناد آخر)، مارسيال ليس سعيدا».

وكرر مورينهو القول: «على مارسيال الاستماع الي».

وكان ميدلزبره تقدم في مباراة السبت بهدف في الدقيقة 67، قبل أن يعادل مانشستر بهدف لمارسيال في الدقيقة 85، ويتقدم بعد ذلك بأقل 90 ثانية، بهدف لمواطنه بول بوغبا.

وحقق مانشستر يونايتد نتائج مخيبة في بداية عهد مورينهو، الا ان فوزه على ميدلزبره كان الخامس تواليا له في الدوري الممتاز. وبات النادي حاليا من دون هزيمة في 12 مباراة في كل المسابقات، وهو السادس في ترتيب الدوري بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.

وقال مورينهو تعقيبا على الفوز: «اعتقد أنه أمر جيد، هي مباراة جيدة جدا ننهي بها السنة».

العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً