العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

اليوم لقاءان في افتتاح دوري «ثانية الطائرة»

تنطلق مساء اليوم (الاثنين) منافسات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين ستحتضنهما صالة اتحاد الطائرة كما جرت العادة. إذ سيجمع الأول فريقا بني جمرة والمعامير عند الساعة السادسة مساءً، على أن يتواجه في الثاني فريقا عالي والشباب عند الساعة (7:30) مساءً.

ففي اللقاء الأول، سيكون بني جمرة صاحب الأفضلية على الورق، لأنه باختصار شديد فارق الإمكانات موجود بين الفريقين، فلاعبو المدرب محمد الحمر عينهم على المنافسة على التأهل لدوري الأضواء، وهذا ما عكس اهتمامهم في سوق الانتقالات، أما المعامير فكما يبدو سيحاول أن يحسن مركزه والعمل على التأهل لدور الأربعة.

أما في اللقاء الثاني، فإن الحال سيكون مشابهاً للقاء الأول، والسبب أن عالي الذي عزز صفوفه بلاعبين يملكون من الخبرة الشيء الكثير بهدف تحقيق لقب الدوري والعودة لدوري الأضواء بعدما لعب فيه العام 2009. إذ يملك عالي الآن كل المقومات التي تؤهله لتحقيق هذا الهدف وخصوصاً أنه نافس وبكل قوة على ألقاب الموسم الماضي.

أما الشباب، فيغلب على تشكيلته الوجوه الشاب، وهذا حاله منذ الموسم الماضي، وبالتالي فإن فارق الإمكانات والطموح قد يكون حاضراً على الورق بين الفريقين، لكن في الميدان قد تختلف الكثير من الأمور، وهذا ما سيعول عليه لاعبو المدرب حسن عبدالله.

العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً