العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

نجم «طائرة المحرق» علي إبراهيم: مشاركتي أمام «طائرة النصر» تعتمد على نتائج «جلسة التشخيص» اليوم

لم نؤدِّ جيداً أمام النجمة

علي إبراهيم في لقاء أمس الأول أمام النجمة
علي إبراهيم في لقاء أمس الأول أمام النجمة

أكد نجم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة ونادي المحرق علي إبراهيم لـ «الوسط الرياضي» أن اليوم الاثنين سيشهد تحديد قوة الإصابة التي تعرض لها في (كاحله الأيمن) بلقاء فريقه المحرق والنجمة يوم أمس الأول (السبت)، وأضاف «تعرضت للإصابة بعد نزولي (من حائط الصد) على قدم زميلي عيسى الشوملي مما أدى لالتواء الكاحل الأيمن».

واستمر بالقول: «اليوم سأخضع لجلسة تشخيص مع أخصائي العلاج الطبيعي عقيل هيات، وذلك بهدف تقييم قوة الإصابة، إذ إن مشاركتي بلقاء الخميس المقبل أمام النصر، تعتمد على هذه الجلسة، وآمل أن أكون قادراً على المشاركة حتى أساعد فريقي على التعويض بعدما خسرنا الجولة الأولى أمام النجمة».

وأشار علي إبراهيم إلى أنه بعد المباراة واجه صعوبة كبيرة في المشي على قدمه المصابة، وأضاف «أعاني حالياً من نفخ في موضع الإصابة، ولكن بعد استخدام الثلج بصورة مستمرة، بدأت الآلام تقل نسبياً يوم أمس».

وعن الأسباب التي أدت لخسارة المحرق أمام النجمة في أولى جولات دوري «أولى الطائرة» بنتيجة (3-1)، قال: «لم نؤدِ جيداً بكل صراحة، ارتكبنا الكثير من الأخطاء على مستوى الإرسال والهجوم، ومن الطبيعي أن يؤدي ذلك إلى الخسارة... بكل صراحة، النجمة استفاد كثيراً من أخطائنا، كما أنه عول كثيراً على محترفه ليلسون كوستا الذي كان المخلص الأول له، ولو أننا قدمنا شيئاً من مستوانا لاختلف الحال تماماً، لكن علينا التعلم من أخطائنا حتى نحقق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة».

وفيما يخص تقييمه لأدائه بأول لقاءاته الرسمية مع المحرق بعدما انتقل إليه بنظام الإعارة قادماً من ناديه «الأم» داركليب، قال: «كما أسلفت، نحن كفريق لم نقدم المأمول منا. وهذا الأمر منطبق عليّ أيضاً، إذ قد يكون السبب أنني أخوض مباراتي الأولى مع المحرق وذلك بعد سنوات من دفاعي عن ألوان نادي داركليب، فالضغوط في المباراة الأولى لك في أي تجربة جديدة من الطبيعي أن تكون كبيرة، لكن ما أود تأكيده أنني سأجتهد من أجل تقديم عطاءات فنية قوية في المرحلة المقبلة، وهذا لن يتحقق إلا بفضل تضافر الجهود من قبل الجميع في الفريق المحرقاوي».

وبشأن لقاء النصر يوم الخميس المقبل، قال علي إبراهيم: «المباراة ستكون صعبة من دون شك. إذ علينا بذل قصارى جهدنا حتى نحقق الفوز، لأن اختبار النصر سيكون أصعب، وخصوصاً أن محترفه الكوبي أوسميل سيلعب أمامنا، ولكننا كلاعبين مطالبون بالضغط على النصراوية واستغلال غياب فاضل عباس الموقوف بأفضل طريقة ممكنة».

العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:08 م

      نتمنى لك الشفاء العاجل يا كبتن . ولاكن كانت امنيتنا بأن لا تكون وجهتك (المحرق) ولكن شاء الله وماشاء فعل.وصحتك ومستقبلك اولا واخيرا.

اقرأ ايضاً