العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

"الناقلة القطرية" تقدم "ذا وايت كومباني" لزبائنها على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال

عقدت الخطوط الجوية القطرية شراكة جديدة مع شركة "ذا وايت كومباني" لتزويد المسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية بأطقم نوم قطنية ذات تصميم حصري.

والتزاماً بتقديم خدمة راقية رائدة عالمياً، تقدم الناقلة القطرية أطقم نوم حصرية لركاب الدرجة الأولى مع اعتماد تصميم خاص لكل من الرجال والنساء. صممت ملابس النوم للرجال باللون الرمادي الداكن بينما تأتي ملابس السيدات بلون رمادي فاتح وعصري وهي مصنوعة بالكامل من القطن لتوفر أعلى مستويات الراحة. وتأتي أطقم النوم مع خفين فاخرين من القطن بطبقة من الفرو الدخلية الناعمة لتوفر المزيد من الدفء والراحة.

 وسينعم الركاب بالمنتجات المميزة والحصرية من هذه الشراكة التي تستمر لثلاثة أعوام مع إمكانية إضافة أطقم نوم جديدة ذات ألوان وتصاميم مختلفة.

وتتوفر أطقم النوم الفاخرة الجديدة للركاب المسافرين على الدرجة الأولى على متن الخطوط الجوية القطرية على رحلات إيرباص A380 المتجهة إلى لندن وسنغافورة وباريس وسيدني وجوانزو. وسيبدأ تقديم هذه الملابس لركاب درجة رجال الأعمال في بداية العام 2017.

 وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب الزبائن في الخطوط الجوية القطرية، روسن ديميتروف: "تمتد هذه الشراكة مع شركة ذا وايت كومباني لمدة ثلاث سنوات لتوفر للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال أطقم نوم أنيقة ذات تصميم خاص وحصري توفر الراحة طيلة الرحلة. إن الشراكة مع علامة تجارية عالمية مميزة ومعروفة بتقديم المنتجات الأنيقة ذات التصميم الجميلة، تكمل التجربة الفاخرة بكل تفاصيلها التي توفرها الناقلة القطرية للمسافرين على متن طائراتها".

وتتميز شركة "ذا وايت كومباني" بتصميم الألبسة العصرية والأنيقة المنزلية من الكتان الأبيض والإكسسوارات المنزلية وألبسة النوم.

 وبدوره قال مؤسس شركة "ذا وايت كومباني" والحاصل على وسام الإمبراطورية البريطانية، كريسي راكر: "يسرنا إقامة هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وهي الأولى لنا لتقديم ملابس النوم لشركة طيران. نفتخر في شركة "ذا وايت كومباني" بالتزامنا بتقديم أجود وأفخر المنتجات لزبائننا في الخطوط الجوية القطرية التي تضيف قيمة كبيرة إلى هذه الشراكة. ونتطلع على الدوام إلى شراكة ناجحة وطويلة الأجل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً