العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

"طيران الخليج" تأخذ دليلها السياحي إلى أثينا

  المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدرت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً دليلاً سياحياً بحرينياً في أثينا بالتعاون بالتعاون مع السفريات العالمية العربية، وهي وكالة سفر بحرينية تلتزم بالترويج لمملكة البحرين على مستوى العالم.

ورعت طيران الخليج إصدار دليل "101 شيء يمكن عمله ورؤيته في البحرين" الذي يعد دليلاً سياحياً شاملاً للبحرين يفيد زوار المملكة؛ حيث يشمل على الأنشطة والبرامج المقترحة والمعالم التي يمكن زيارتها في المملكة.

وأقيم حفل إصدار الكتاب في متجر إيانوس – أحد محال بيع الكتب المرموقة في أثينا؛ إذ يهدف هذا الدليل للترويج للبحرين كوجهة سياحية في العاصمة اليونانية؛ ومساعدة الزوار المحتملون في الحصول على المعلومات التي يحتاجونها عن السياحة والضيافة في البحرين.

وتركز استراتيجية طيران الخليج للأعمال على تعزيز موقع الناقلة لامتلاكها إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط؛ ولخدمتها للوجهات الرئيسية ذات الروابط القوية للأعمال والسياحة في مملكة البحرين والمنطقة. وتشغّل الناقلة رحلاتها حالياً إلى 41 مدينة في 24 دولة موزعة على ثلاث قارات (مع ضم كولومبو إلى شبكة وجهات الناقلة قريباً في يناير 2017).

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكنكم إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر، وخدمة رحلات طيران الخليج التي تمنح المسافرين مجموعة من إضافات السفر كالجولات السياحية، وتذاكر دخول المتاحف، والرحلات السياحية والاستكشافية، والأنشطة المحلية، وخدمة التوصيل من وإلى المطار في وجهة المسافر النهائية. كما يمكن حجز رحلات الناقلة أو الاستفسار عن أسعار الرحلات عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً