العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

ختام الجولة الترويجية الخليجية لمهرجان "البحرين تتسوق"

اختتمت اللجنة المنظمة لمهرجان "البحرين تتسوق" الجولة الترويجية التي اقيمت في عواصم الدول الخليجية، انطلاقًا من الرياض ومرورًا بالدوحة ومدينة الكويت. وتضمنت الجولة الترويجية مؤتمرات صحفية شملت أعضاء الصحافة والإعلام البارزين من المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.

وخلال المؤتمرات الصحفية استعرضت اللجنة المنظمة للمهرجان الفعاليات والأنشطة الجديدة والمتنوعة التي ستجمعها نسخة المهرجان لهذا العام، من أجل تعريف مقيمي ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي بتجربة التسوق المميزة والجوائز العديدة التي سيقدمها المهرجان للزوار تشجيعًا للسياحة البينية، وتعزيزًا من مكانة مملكة البحرين للسياحة العائلية.

ويعد المهرجان من أضخم الفعاليات المقامة على مستوى مملكة البحرين ويسعى إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة تستمر على مدار ثلاثين يومًا خلال الفترة من 19 يناير/ كانون الثاني وحتى 18 فبراير/ شباط 2017.

ويهدف المهرجان لتحقيق استراتيجيات مملكة البحرين من أجل تطوير القطاع السياحي ومضاعفة إسهامه في الاقتصاد الوطني. واختيرت فترة إقامة المهرجان لتتزامن مع الإجازات والعطل المدرسية في دول مجلس التعاون الخليجي، حتى تستقطب أكبر عدد ممكن من الزوار والعوائل الخليجية، بما ينشط قطاعي السياحة والتجزئة، من حيث زيادة نسبة الإشغال الفندقي والإقبال على المجمعات التجارية والمرافق السياحية المختلفة مثل المطاعم.

وقد اختتمت الجولة الترويجية فعالياتها في الكويت مع أحد العروض التقليدية من مملكة البحرين في مجمع مارينا مول إضافة إلى مسابقة إلكترونية لمتابعي قناة المهرجان على الانستغرام.

وتعليقًا على الجولة الترويجية قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "حرصنا هذا العام على وضع برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة التي تناسب الزوار والعائلات الخليجية لتنشط قطاعي السياحة والتجزئة والمساهمة في تحفيز الاقتصاد الوطني. ونتطلع للترحيب بالزوار إلى هذا المهرجان الذي يقدم تجربة حافلة بالجوائز والمرح".

وأضاف "وقررنا في الجولة الترويجية لنسخة هذا العام من المهرجان أن نقيم عرضًا فريدًا من البحرين بإطلاق مسابقة تمنح فائز محظوظ فرصة زيارة مملكة البحرين والاستمتاع بتجربة المهرجان الفريدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً