العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

المولاني رئيساً لجمعية الاقتصاديين والعمادي نائباً للرئيس

المنامة - جمعية الاقتصاديين البحرينية 

03 يناير 2017

عقدت جمعية الاقتصاديين البحرينية جمعيتها العمومية يوم الثلثاء الماضي؛ حيث تم تعيين مجلس إدارة جديد للفترة المقبلة 2017-2019. وتكون المجلس الجديد ليشمل كلاً من علي المولاني رئيساً للجمعية وخالد العمادي نائباً للرئيس، وبعضوية كل من: جواد حميدان وخالد زباري وسامح باقر وعلي الحداد وعبدالعزيز فخرو.

ومن جانبه، صرح عبدالله الصادق -الرئيس السابق للجمعية- والذي ترأس اجتماع الجمعية العمومية نيابة عن أعضاء الجمعية، إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى الدماء الشابة تتولى قيادة الجمعية، وهذا ما رمت إليه الجمعية العمومية في اجتماعها. إلى جانب ذلك، عزز الصادق ثقته بالمجلس الجديد بمعية الرؤساء السابقين الذين حضروا الجمعية العمومية.

وبدوره، أكد علي المولاني أن الخطة الإدارية للمجلس في دورته الجديدة تهدف لخلق صف ثان للاقتصاديين البحرينيين، من خلال استقطاب الخريجين الجدد في مجال العلوم الاقتصادية، وأكد المولاني أن الروح الشبابية في المجلس الجديد ستساعد على استخدام موارد الجمعية بكفاءة وفعالية.

الجدير بالذكر أن علي المولاني انضم إلى الجمعية في عام 2004 قبل أن يلتحق بمجلس إدارة الجمعية في عام 2010، وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة كرانفيلد من المملكة المتحدة، ودرجة الماجستير بامتياز في العلوم الاقتصادية من جامعة لندن، ودرجة البكالريوس من جامعة ويسمنستر. بالإضافة إلى ذلك، فإن المولاني حاصل على شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA).

تأسست جمعية الاقتصاديين البحرينية في عام 1992 في مملكة البحرين. تهدف الجمعية إلى ابراز الدور الحضاري لعلم الاقتصاد في التنمية الانسانية الشاملة، والمساهمة الإيجابية مع مؤسسات الاقتصاد الوطني المختلفة، وتوطيد أواصر التعاون مع المؤسسات أو الجمعيات الخليجية والعربية والدولية. تستقبل إدارة الجمعية الاتصالات وطلبات الانضمام للجمعية على ارقام الهواتف 33226699 و33973900.

العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:52 ص

      ألف مبروك

      ألف مبروك يا بو خالد و تستاهل أكثر،، نتمنى لك كل التوفيق و الوصول لأعلى المراتب ان شاءالله

    • زائر 3 زائر 2 | 2:20 ص

      بتوفيق

    • زائر 1 | 12:52 ص

      ألف مبروك

      ألف مبروك يا بو خالد و تستاهل أكثر،، نتمنى لك كل التوفيق و الوصول لأعلى المراتب ان شاءالله

اقرأ ايضاً