العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

الشرطة السويسرية تعلن انتحار مسلح اصاب اثنين من عناصرها بجروح

أعلنت الشرطة السويسرية ان المسلح الذي اصاب صباح أمس الثلثاء (3 يناير/ كانون الثاني 2017) اثنين من عناصرها بجروح خلال اطلاق نار في شمال شرق البلاد ثم لاذ بالفرار انتحر مساء بعدما وجد نفسه محاصرا من قوات الامن.

وقالت الشرطة انه بعيد التاسعة من صباح الثلثاء (08,00 بتوقيت غرينتش) دهم عناصرها منزلا في قرية ريهيتوبل القريبة من بحيرة كونستانس ومثلث الحدود السويسرية الالمانية النمسوية للاشتباه بقيام صاحبه ب"زراعة القنب" بداخله فبدا الاخير متعاونا مع عناصر الدورية وحضر واياهم الى مركز الشرطة حيث تسلم مذكرة التفتيش ثم عاد معهم الى المنزل ورافقهم في عملية التفتيش.

واضاف البيان انه خلال تفتيش المنزل لم يتم العثور على اي نبتة قنب بل على المعدات والمواد اللازمة للقيام بذلك، ولكن المشتبه به البالغ 33 عاما والذي كان تم تفتيشه للتأكد من انه لا يحمل اي سلاح فاجأ عناصر الشرطة باطلاق النار عليهم فاصاب اثنين منهم بجروح.

واوضحت الشرطة ان العنصرين المصابين يبلغان 29 و37 عاما واصغرهما اصابته خطيرة للغاية وحاله حرجة جدا.

وبعدها لاذ مطلق النار بالفرار ركضا ولكنه لم يتمكن من الابتعاد كثيرا عن منزله اذ سرعان ما حددت الشرطة مكانه وحاصرته وراح تتفاوض معه عبر الهاتف على مدى ساعات عديدة لاقناعه بالقاء السلاح والاستسلام.

واثناء التفاوض هدد المشتبه به بتفجير حقيبة ظهر كانت بحوزته وادعى ان بحوزتها متفجرات.

وفي النهاية اطلق الرجل النار على نفسه، بحسب ما اضافت الشرطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً