العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

الاتفاق مع أم الحصم وتوبلي أمام باربار اليوم في التنشيطية

في افتتاح الجولة الثانية من الدور التمهيدي لكرة اليد

من مباريات الجولة الأولى للدورة التنشيطية
من مباريات الجولة الأولى للدورة التنشيطية

تتواصل منافسات الدورة التنشيطية للكبار لكرة اليد اليوم (الخميس) بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة الثانية من الدور التمهيدي لحساب المجموعتين الأولى والثانية.

وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على صالة اتحاد اليد يلتقي الاتفاق بأم الحصم في مباراة متكافئة ومتقاربة بالنسبة الى المجموعة الأولى، وبعد ذلك يلتقي باربار بتوبلي في مباراة لا تختلف عن الأولى في تمام الساعة السابعة مساء.

وأنهى الاتفاق مباراته في الجولة الافتتاحية بالتعادل مع البحرين، أما أم الحصم فخسر أمام الأهلي، وتوبلي قد سجل فوز عريضا على النجمة، واكتفى باربار بفارق 4 أهداف أمام التضامن.

ويبحث الاتفاق وأم الحصم عن 3 نقاط هامة وضرورية في إطار المنافسة على التأهل في الدور نصف النهائي في ظل تقارب المستويات عموما لغياب اللاعبين الدوليين.

وفي المقابل، فتبدو الأمور الفنية متقاربة من الناحية الفنية بين باربار وتوبلي في غياب محمد حبيب وأحمد المقابي ومحمود عبدالقادر في الوقت الذي فيه صفوف توبلي الذي يعتبر من أفضل الفرق تطورا في المواسم الثلاثة السابقة متكاملة.

وفي ظل هذا التقارب، تبقى الأفضلية النسبية لصالح باربار في وجود الأخوين جعفر وعلي عبدالقادر، وعلى ذلك فالتوقعات بمباراة تنافسية.

وتستكمل منافسات الجولة الثانية غدا (الجمعة) بلقاء التضامن مع الشباب.

وكان الدير قد التحق بجاره سماهيج وقرر الانسحاب من الدورة التنشيطية وبشكل مفاجئ؛ وذلك بسبب إصابات لعدد من لاعبيه في الوقت الحالي بحسب تصريح رئيس النادي حسن الديري لـ «الوسط الرياضي».

العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً