العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

قائمة بوركينا فاسو لكأس أفريقيا تضم ياجو رغم إيقافه مباراتين

 

احتفظ المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو لكرة القدم البرتغالي باولو دوارتي باللاعب ستيف ياجو في القائمة النهائية لفريقه لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون على رغم إيقاف اللاعب الذي سيحرمه من المشاركة مع الفريق في أول مباراتين بالبطولة.

وأعلن دوارتي القائمة النهائية للفريق في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس ليكون آخر المدربين إعلانا عن قوائم فرقهم في البطولة علما بأن الموعد النهائي لتسليم القوائم إلى الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) كان أمس الأول الأربعاء، حسبما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بموقعها على الانترنت اليوم الجمعة (6 يناير/ كانون الثاني 2017).

واستبعد دوارتي من حساباته للبطولة، التي تستضيفها الغابون من 14 يناير إلى الخامس من فبراير/ شباط المقبل، اللاعبين إيرنست كونجو وإسماعيلا لينجاني فيما تمسك بضم اللاعب ياجو رغم إيقافه في أول مباراتين للفريق بالبطولة.

وضمت القائمة النهائية لمنتخب بوركينا فاسو:

لحراسة المرمى: "جيرمين سانو (بوفيه الفرنسي) وكواكو كوفي (أسيك أبيدجان الإيفواري) وأبو بكر ساوادوجو (رايل كلوب دو كاديوجو).

وللدفاع: باكاري كوني (ملقة الإسباني) ويوسف بارو (سانتوس الجنوب أفريقي) وباتريك مالو (سموحة المصري) ويوسوفو دايو (نهضة بركان المغربي) وياكوبا كوليبالي (رايل كلوب دو كاديوجو) وستيف ياجو (تولوز الفرنسي) وسليمان كواندا (أسيك أبيدجان الإيفواري).

وللوسط: عبد الرزاق تراوري (كارابوك سبوبر التركي) وباكاري سار (موريرينسي البرتغالي) وبلاتي توري (أومونيا نيقوسيا القبرصي) وأداما جويرا (لنس الفرنسي) وتشارلز كابوري (كراسنودار الروسي) وألان تراوري (قيصري سبور التركي) وسيريل بايالا (شيريف تيراسبول المولدوفي).

وللهجوم: جوناثان بيترويبا (النصر الإماراتي) وبريجوس ناكولما (قيصري سبور التركي) وأريستد بانسيه (أسيك أبيدجان الإيفواري) وجوناثان زونجو (ألميريا الإسباني) وبرتراند تراوري (أياكس أمستردام الهولندي) وبانو دياوارا (سموحة المصري).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً