العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

زينب غازي: الإنتاج التلفزيوني البحريني ينقصه الإهتمام

العمل مع “سندريلا الشاشة الخليجية” أضاف لي الكثير

زينب غازي نجمة شابة بحرينية أحبت التمثيل فأحبها، أعطت كل مالديها له فأعطاها النجاح، دققت في اختياراتها فكانت النجومية من نصيبها، شاركت في العديد من الأعمال منها: "سر الهوى" ، "ثريا"، "في أمل" ، "حال مناير" و"باب الريح"، هي شخصية شابة دخلت إلى المجال الفني منذ فترة وجيزة ولكنها حققت قاعدة جماهيرية كبيرة.. كان لنا هذا اللقاء مع الممثلة زينب غازي.

بدأنا اللقاء بالحديث عن السر وراء نجومية زينب ونجاحها الكبير فأجابت: قبل كل شيء الحمد لله،وليس هناك من سر، ولكنني أركز على اختياراتي، وأسعى لأن تكون الأعمال التي أشارك فيها تتضمن صيتاً وهدفاً، وأن لا يكون الدور الذي أتخذه "تكملة عدد" فقط.

وعن أحب الأعمال التي شاركت فيها، أوضحت زينب "أحببت العمل مع سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة "سعاد عبد الله" في مسلسل ثريا، فهي فنانة من الدرجة الأولى وتحاول بقدر المستطاع أن تساعد الطاقات الشبابية في إخراج الإبداع لديهم، إلى جانب مشاركتي مع سيدة الشاشة الخليجية الفنانة "حياة الفهد "مشاركتي مع هاتين النجمتين أضافت لي الكثير، حيث استفدتُ من خبرتهما وساعداني في تطوير أدائي، ومشاركتي معهما في الأعمال أضافت إلى رصيدي الفني الكثير، كما إنني أفخر بالعمل مع هاتين العملاقتين حيث كانت تجربتي معهما من أسعد أيام حياتي".

أضافت زينب بأن جميع أعمالها في الكويت نظراً إلى إفتقار مملكة البحرين للأعمال التلفزيونية حيث أن جميع العروض تأتي من دولة الكويت .

وبشأن إنتاج الكويت للأعمال التلفزيونية – والذي يعتبر الإنتاج الأضخم خليجياً - وما الذي ينقص البحرين للسير على نفس هذه الخطى، رأت زينب "أن البحرين تنقصها الميزانية الإنتاجية والاهتمام فقط لا غير، حيث أن مملكة البحرين تمتلك المخرجين المميزين والممثلين البارعين" وأضافت "أن الطاقات الشبابية البحرينية موجودة في المجال التلفزيوني والإذاعي وهي طاقات شبابية ممتازة، ولكن للأسف لايوجد دعم لهذه الطاقات".

تتمنى زينب أن تلعب أدوار ذوي الاحتياجات الخاصة، وأدوار المرضى النفسانيين، حيث أن هذه الأدوار تتميز بإظهار الإبداع لدى الممثل والخوض في هذه الأدوار يمثل مغامرة يجب على الممثل تحدي نفسه لإظهار أقصى ما عنده.

تطرقنا في الحديث مع زينب عن الصعوبات التي واجهتها فأجابت قائلة "في البداية كانت هناك صعوبة وهي رفض الأهل لدخولي المجال الفني، ولكن بعد أن أقنعتهم بذلك فلا توجد لدي حالياً أي صعوبات أو عقبات ولله الحمد".

من باب إهتمام مجلة "بيللا" والموضة، سألنا زينب عن قصات الشعر المفضلة لها ونوعية (الميك آب) المفضلة عندها، فأوضحت: "ليس لدي قصة شعر معينة ولكنني أحب (اللوكات) الغريبة والمميزة، وبالحديث عن (الميك آب) فأنا لست من محبي المكياج،ففي حياتي الطبيعية لا أستخدم المكياج وفي التصوير أفضل المكياج الناعم حيث أنه يظهر جمال المرأة ونعومتها".

وختمت زينب اللقاء بالحديث عن طموحاتها فهي تسعى دائماً إلى رضا الله، وتسعى لأن تصل إلى شيءيفخر به أهلها وجمهورها.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً