العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

أبراج أكتوبر 2016 مع “ماغي فرح”

الميزان

تجد أمامك أموراً جديدة تشاهدها لأول مرة تجعلك تغير أسلوبك لتحسين وضعك المادي، ولكن عليك الحذر من عملية خداع واحتيال مادي من أحد الأصدقاء، مهنيا: تخوض تجربة مهنية مختلفة وتجد أن سبل النجاح مفتوحة أمامك ولكن عليك الحذر من أحد الأقرباء والإسراع باتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف الخسارة التي قد تتعرض لها.

الجوزاء

تعيش حالة من الكبرياء والرفض، وتتغير توجهاتك وطريقة تفكيرك مما يؤثر على بعض القرارات الهامة بشكل ايجابي وهذا يجعلك تعيش الراحة النفسية، مهنيا: تعيش خيبة أمل يسببها أعز أصدقائك تجعلك تشعر بالإحباط وبعدم الثقة بأحد، فتهبط من برجك العاجي إلى العالم الواقعي وتبدأ بتحويل مشاريعك إلى حقيقة ملموسة.

الدلو

لا تحاول المغامرة بمال أمانة لديك بغية الربح السريع حتى لا تخسر نفسك ومبادئك وابحث عن طريق مغاير وواقعي لتحسين ظروفك المادية، مهنيا: تحصل على موقع جديد ومهم يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك ويجعلك تقترب من تحقيق أحد أهدافك ويجعل الآخرين بحاجة إليك وتكون في منتهى الراحة والزهو.

الحمل

يبتسم الحظ وتتاح لك فرصة لتحسين وضعك المادي حاول استغلالها بذكاء كي تحقق حلما عملت من أجله طويلا وربما تقف حائرا أمام خيارين لتنفيذ مشروع، ابحث عن خيار ثالث واستعن بالمختصين لنجاحه، مهنيا: تجد أن كل عمل قمت به في طريقه للنجاح ولكن كن حذرا ولا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.

العذراء

تعيش حالة من الضياع وتكون دائم الانفعال بسبب الحالة المادية، كما تعيش فترة من اللامبالاة وتترك كل الأمور للظروف دون التأثير فيها وهذا لن يفيدك بشيء، مهنيا: تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل، وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها اعتمد على نفسك وانظر بعمق أكثر لكل المستجدات التي تواجهك كي تنجح في عملك.

الثور

تقف حائرا أمام مشكلة مادية تواجهك وتجد الدعم والمساعدة من أحد الأقرباء فتعرف كيف تواجهها بكل قوة وتنجح في منتصف الشهر بالقيام بعمل جديد يزيد دخلك المادي، مهنيا: تعتقد أن كل شيء يقف ضدك ولكن استنهض قواك لتحول أحلامك إلى حقائق واقعية لأن أمامك فرصة نادرة وجيدة لتحسين عملك إذا عرفت كيف تستغلها.

العقرب

الفرص الجيدة لتحسين دخلك المادي أمامك ولكنك لا تبدي أي اهتمام للاستفادة منها، وتعيش وفق أسلوبك الكلاسيكي الذي تعودت عليه، انهض بقوة واستفد من تلك الفرص لإنهاء الأزمة المالية التي تمر فيها، مهنيا: بعض الصعوبات التي لم تكن تتوقعها تقف حائلا أمام بناء مستقبلك المهني وسوف تتجاوزها بفضل ذكائك وقوة إرادتك.

الحوت

تستلم عملا صعبا وهاما فتنجح فيه نجاحا يدعو للإعجاب وتنال عليه التقدير وتجني بعض الفائدة المالية، وتحصل على مال لا بأس به بشكل غير متوقع وقد يكون ذلك عن طريق إرث أو زواج أو جائزة، مهنيا: تواجه أمراً يحدد قوة شخصيتك، كن متفهما لما يجري حولك حتى تنجح في التعامل معه، وتحقيق أحد أحلامك المهنية.

السرطان

قد تشعر بالضيق لأنك وضعت آمالا كثيرة على تنفيذ مشروع سوف يدر عليك ربحا ولكنك تكتشف أنه حلم من الصعب تحقيقه، كن متفائلا وستحصل على دعم مادي يساعدك في انجازه، مهنيا: تزول الغيوم التي حجبت عنك رؤية الواقع، وتسطع أشعة الشمس لتنير درب العمل المثمر ولتوضح طريق النجاح.

الأسد

ومضات فكرية وخواطر تتوارد إلى ذهنك ستساعدك على إعداد خطة لتغير حياتك المادية إلى الأفضل مما ينعكس ايجابيا على وضعك الأسري ثقتك بنفسك عالية وتنجح في زيادة دخلك المالي، مهنيا: تكتشف مواطن القوة والضعف في نفسك وتسخرها لمصلحتك وتجد النجاح على الصعيد المهني وتتقدم بسرعة إلى الأمام أكثر مما كنت تتوقع.

الجدي

تنتهي الصعوبات المادية التي تتعرض لها وتفتح أبواب النجاح لتدخلها بثقة وتحقق ما تريد من مشاريع تحقق لك الربح، يكون الوقت مناسباً لحل مسألة مادية مستعصية دون تقديم تنازلات جوهرية، مهنيا: تنتهي فترة الإحباط والخمول وتجد نفسك في مرحلة جديدة وتتخذ قرارات جذرية لتحسين وضعك المهني وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل.

القوس

لا تحاول تحطيم الحواجز لتصل إلى طموحك المادي، هذه الفترة غنية بالأحداث المهمة لصالحك وسوف تبدأ بالسير في طريق التميز وتحقق انجازات تضعك على طريق الثروة المتوسطة، مهنيا: تكون بحاجة لمن يساعدك لتحسين ظروفك المهنية ولكن لا تجد إلا الوعود الوهمية، اعتمد على نفسك وستتغير الأمور للأفضل في منتصف الشهر.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً