العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

“ايبوكس” ثلاثي الأبعاد.. الإبداع بين يديك

التجديد في كل شيء، أصبح "ثيمة" العصر و"أيقونة" للتطوير والابتكار والإبداع، لذا ترى التحديث يطال كل مجال واتجاه، وبالتأكيد فإن عالم الديكور المنزلي هو أحد أهم تلك الرؤى التطويرية، فمؤخراً انتشرت بشكل لافت صورٌ لمادة الـ"الايبوكس" واجتياحها الأسواق بسبب أشكالها الرائعة والصور والتشكيلات الجميلة في الجدران والأرضيات المنزلية، فمثّلت هذه المادة بديلاً غنياً عن "السيراميك" الذي اعتاد الكثيرون على وضعه في المنازل.

مادة "الايبوكس" تمكنك من صنع صور ثلاثية الأبعاد جميلة ورائعة جداً، كما أنها تقوم الاحتكاك وقابلة للتجديد في أي وقت، كما أنها لا تشتعل ولا تتأثر بالرطوبة وبظروف الجو المختلفة، وهو ما جعلها مفضلة من قبل الكثيرين ويتم استعمالها بشكل واسع جداً في الفترة الماضية.

ولعشاق القطع الفنية والمناظر الخلابة، تخيل لو تحول منزلك إلى قطعة فنية في غاية الجمال والروعة، تخيل لو تحول منزلك لمعرض بدلاً من أن يكون مسكناً متواضعاً، ماذا لو وصل الخيال بأن يكون هناك رسومات ثلاثية الأبعاد من الأشكال الخلابة كمنظر السماء أو البحار، أو بعض وضع رسومات للشواطئ والمناظر الطبيعية الرائعة على أرضية منزلك، هذه هي أرضيات “الإيبوكسي” بديل السراميك، وهو أحد صيحات الديكور الحديثة في مجتمعنا، بالرغم من كونه غالي الثمن إلا أنه يستحق هذا مع الجمال الذي يعطيه لمنزلك الذي تطمح إليه.

تستطيعين أن تزيني بيتك سيدتي بأروع مناظر الجمال الخلاب، إلى الخيال القاتل، بعد تركيب اليبوكسي في بيتك، حيث يأتي الإيبوكسي بأشكال بديعة ومتنوعه ثلاثية الأبعاد التي تتخيل وكأنك تمشي على أشاء حيه ومجسمة بشكل خلاب ومدهش.

كما أن "الايبوكس" مقاوم للاحتكاك والخدش، ومن أهم مميزاته أنه سهل التنظيف لا يؤثر فيه أي شيء، وخاصة أنه عازل عن المواد القلوية وشديد الاحتراق لأنها تشكل طبقه صلدة وقوية عند جفافها، كما أنه مقاوم للاحتراق ولا يتأثر لونه مع الوقت ولا الرسومات التي تطبع عليه.

وتؤكد مؤشرات السوق أن هناك طلب واسع الآن على تركيب “الإيبوكسي” بدلاً من السراميك والبورسلين والباركيه، وربما أن من عيوب الإيبوكسي هو عند تركيبه فقط لفظاعة ريحته عند سكبه على الأرض إلى أن يتحول إلى مادة صلبه، لا تتأثر بالخدش أو بالمواد الحارقة أو الكيميائية.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً