العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

ياسمين يحيى.. أيقونة التفرد في تصميم فساتين الزفاف

مع مجموعتها “Les Réfugiées D’amour” لعام 2017

تهتم بشكل كبير وفريد بالتفاصيل في تصميم فساتين الأعراس خصوصا، الأمر الذي جعلها تتصدر المشهد وتلفتْ إليها الأنظار كموهبة فتيّة ورائدة قبال مواهب مصرية منافسة لها، لا شك هي مصممة الأزياء المصرية المبدعة ياسمين يحيى – ذات الأصول الفرنسية - التي لمع نجمها من خلال تلك الفساتين الخلابة الخاصة بالزفاف في مصر، فما السر الذي جعل من ياسمين يحيى أيقونة للإبداع في تصميم فساتين الزفاف خصوصا؟

على الرغم من أن ياسمين لم تدرس الموضة وتصميم الأزياء، وكانت دراستها في تخصص إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، إلا أنها شقت طريقها بكل جدارة ومثابرة وإتقان في مجال تصميم الأزياء انطلاقاً من الموهبة التي تمتلكها، فكان لها ألقها وأسلوبها الخاص والمتفرد.

وأطلقت ياسمين أولى مجموعاتها من فساتين الزفاف في العام 2015 تحت اسم "Your Grace"، حيث اتسمت المجموعة بطابع من الأناقة والسحر بقصاتها المتنوعة المتناغمة مع منحنيات الجسد. وعملت ياسمين يحيى أيضا مع العديد من العرائس حسب الطلب وصممت فساتين زفاف ساحرة بعضها يأتي بطابع ملكي يحبس الأنفاس.

كما تعاونت ياسمين مع المصمم الشهير صبري معروف، المتخصص في صنع الإكسسوارات الفاخرة لتصميم فستان زفاف بطابع فرعوني لأحد العرائس التي كانت تقيم حفل زفافها في أسوان، حيث تم ترصيع الفساتين من الأعلى بالإكسسوار المعدني ليعكس ستايل الملكة الفرعونية.

وأما مجموعتها المتميزة لعام 2017، فقد كانت بأسلوب وتصاميم ملكية فخمة، حيث اختارت ياسمين اسم مجموعتها 2017 "Les Réfugiées D'amour"، حتى تجعل كل عروس ترغب في التميز والفخامة معاً أن تلجأ إلى فساتين زفاف باذخة الروعة من توقيع ياسمين يحيى.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً