العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

الساعة الآن.. الفخامةُ ونبضُ دقائق!

إذا سألكِ أحدهم: كم الساعة؟ تجيبينه: "الثالثة و10 دقائق" مثلا .. لكن في هذا الوقت، وفي عالم تصنيع أفخم وأفخر الساعات العالمية، فإن المعادلة اختلفت لتكون: "الساعة الآن: الفخامة ونبض دقائق" !!، ولأهمية الساعات في إطلالة السيدة وما تمثله من إضافة نوعية لأناقة صارخة، تحرص أبرز وأرقى الدور العالمية ببذل جهدها في تصنيع ساعات مميزة بتصميمها الداخلي والخارجي، فضلاً عن جودتها التصنيعية وابتكاراتها الفريدة والساحرة.

من هنا، إليك مختارات "بيلا" من الساعات الفخمة والراقية لتزيّني بها معصمك في إطلالات أنيقة وجذابة، وهي ثلاث علامات؛ علامة Cartier الفرنسية التي تم تأسسيها عام 1964، وعلامة Hermès التي تعتبر اليوم من أشهر الماركات العالمية التي تصنّع الحقائب، الأحذية، الأكسسوارات الجلدية، الشالات وغيره، لنصل أخيراً إلى علامة Versus، الماركة الثانية لدار Versace.

كل الساعات كفيلة بأن تقدّم لكِ إطلالة أنيقة وراقية وأسلوب فخم. ولاسيما ساعةHypnoseمن علامة Cartier التي تأخذك بماساتها وتصميمها الخارجي الخلاب إلى عالم ساحر وأنيق. يحاكي هذا الموديل السيدة التي تتخذ من الرقي عنواناً لإطلالاتها اليومية والمسائية.

أما ساعة Faubourg Manchette Joaillerieمن تصميم علامةHermès، فتطغي عليها الأنوثة فضلاً لخطوطها الأنيقة وجلدها الفخم وأحجارها الثمينة. تم تصنيع هذا الموديل بالتعاون مع أكثر الحرفيين مهارةً وإبداعاً. تحاكي ساعةFaubourg Manchette Joaillerie المرأة التي تحب الإطلالات الأنيقة ولكن مع نفحة معاصرة وحيوية ولمسة مميزة.

وأخيراً إلى ساعتي Brick Lane و V-Carnaby Street من تصميم ماركة Versus.حيث تتميز هاتان الساعتان بحبّات من ماركة شواروفسكي التي تشتهر بتقديمها تصاميم مميّزة بالكريستال ولونها الذهبي الفاخر. تعكس هذه الموديلات هوية ماركة Versus بامتياز.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً