العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

الأحمر العسكري يفتتح المشوار العالمي بمواجهة فرنسا

من تدريبات المنتخب العسكري
من تدريبات المنتخب العسكري

يفتتح منتخبنا العسكري لكرة القدم اليوم (الإثنين) مشواره في كأس العالم العسكرية الثانية المقامة بسلطنة عمان عندما يواجه المنتخب الفرنسي العسكري لحساب المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبهما منتخبي عمان (المستضيف) وغينيا، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مسقط (الرابعة بتوقيت البحرين) وسيحتضنها استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

الأحمر العسكري يسعى للبداية المثالية في البطولة عبر الظفر بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة، لا سيما وأن الطموحات كبيرة بضمان مقعد في الدور الثاني (دور الثمانية) كهدف أول من هذه المشاركة ومن ثم التفكير بمحطات متقدمة.

الغموض هو الشعار الأبرز الذي يسبق المواجهة ويعاني منه الفريقين، في ظل عدم امتلاك كل فريق لمعلومات كافية ووافية عن الفريق الآخر، وبالتالي فإن هذا الأمر قد يجعل الدقائق الأولى للمواجهة تتسم بالحذر وجس النبض.

مدرب الأحمر العسكري التشيكي ميروسلاف سكوب على الأرجح سيدخل المباراة بطريقة 4/4/2 حيث تشير الملامح الأولية لتشكيلة الأحمر بتواجد السيدمحمد جعفر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: علي خليل وأحمد جمعة في العمق الدفاعي، وإلى جانبهما أحمد عبدالله ومحمد عادل، وفي خط الوسط كل من: ضياء سيدسعيد وكميل الأسود وعلي مدن وعيسى غالب، وفي الهجوم: عبدالله يوسف ومحمد الرميحي.

معسكر الأحمر العسكري يشهد حالة من التركيز الممزوج بالتفاؤل والمعنويات العالية، حيث ان اللاعبين عازمون على الظهور بشكل جيد في اللقاء وتحقيق العلامة الكاملة خلال الظهور بالبطولة.

وأجرى منتخبنا العسكري لكرة القدم مرانه الأخير استعداداً لمواجهة المنتخب الفرنسي يوم أمس، وأقيم التدريب في ذات وقت المباراة (الخامسة بتوقيت مسقط) واحتضن التدريب الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، واقتصر التدريب على جوانب فنية ركز خلالها المدرب على كيفية بناء الهجمات والتمركز الدفاعي، ولم يتجاوز التدريب حدود الساعة، حيث سعى الجهاز الفني لتخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين، وظهر اللاعبون بجاهزية جيدة للمباراة، بما في ذلك اللاعب إسماعيل عبداللطيف والذي كان يعاني من إصابة بسيطة، وبالتالي فإنه سيتواجد على مقاعد البدلاء وسيكون رهن إشارة المدرب في اللقاء.

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً