العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ

الاتفاق والبحرين ومواجهة الرفاعين أقوى اللقاءات

الأسبوع السادس لدوري الناشئين الكروي

في واحدة من أهم مباريات الاسبوع السادس لدوري الناشئين لكرة القدم يلتقي فريقا البحرين والاتفاق المتصدرين للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط لكليهما ويسعى الفريقان إلى فرض وجودهما في الصدارة عبر فوز أحدهما في المباراة واقتناص نقاط المباراة والانفراد بالصدارة. وستكون هذه المباراة في عين الستراوية الذي يهمه أن يتعادل الفريقان وينهون مباراتهم مع الاتحاد بالفوز ليعتلوا صدارة المجموعة لأول مرة. تقام مباراة البحرين والاتفاق على ملعب البحرين، وفي المجموعة الأولى ووسط غياب المتصدر الحالة عن هذا الاسبوع يخوض الرفاع المطارد له برصيد 10 نقاط مباراة مهمة له مع جاره الرفاع الشرقي (3 نقاط) إذ يسعى الرفاع في انهاء اللقاء لصالحه والاقتراب من المتصدر. تقام المباراة على ملعب الرفاع.

وفي المجموعة نفسها تقام مباراة النجمة (4 نقاط) مع المالكية (7 نقاط) الذي يأمل في الخروج من المباراة فائزا للاقتراب من فرق المنافسة على الصدارة بينما يأمل النجمة بتحسين وضعه في المجموعة. تقام المباراة على ملعب النجمة (القادسية) وبروح معنوية عالية يدخل الأهلاوية (4 نقاط) بعد فوزهم على البسيتين في الاسبوع الخامس بشعار الفوز عندما يقابل مدينة عيسى (نقطة واحدة). وتقام المباراة على ملعب الأهلي وفي مباراة مهمة يسعى البسيتين إلى تعويض خسارته في الاسبوع الخامس واقتناص نقاط المباراة ليقترب إلى فرق الصدارة عندما يلتقي الساحل (نقطة واحدة) على ملعبه.

ومن مباريات المجموعة الثانية يلعب الشباب (4 نقاط) مع التضامن (5 نقاط) على ملعب الشباب ( السنابس) وكما يلتقي المحرق (3 نقاط) مع المنامة (نقطتان) على ملعب المحرق وفي مباراة مهمة للستراوية عندما يواجهون الاتحاد (5 نقاط)... يلعب الستراوية وعينهم على نقاط المباراة لاضافتها الى النقاط السبع التي جمعها في الاسابيع الماضية.

قبل مباريات الاسبوع السادس يتصدر المجموعة الأولى الحالة برصيد 15 نقطة ومن دون خسارة والذي سيغيب عن هذا الاسبوع ويليه الرفاع (10 نقاط) بينما يتصدر المجموعة الثانية فريقا الاتفاق والبحرين برصيد (9 نقاط) ويليهما سترة والبديع (7 نقاط)

العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً