العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ

خالد بن حمد يقود «طويسان» ومنافسة ثنائية على الكأس

اليوم في السباق الثاني للخيل

ينظم نادي الفروسية سباق الخيل في الساعة 2,45 دقيقة من بعد ظهر اليوم السباق الثاني للموسم الجاري والذي سيقام على كأس مجموعة الخالدية.

وسيشهد السباق مشاركة 51 جوادا بينها عشرة جياد ستتنافس في الشوط السادس والأخير الذي يقام على كأس مجموعة الخالدية فيما سيشهد السباق مشاركة 11 جوادا في الأشواط الستة. وستكون المنافسة ثلاثة في الشوط السادس والأخير على كأس مجموعة الخالدية لجياد الدرجة الرابعة والمبتدئات (مستورد) مسافة 1600 متر والجائزة 1000 دينار وذلك بين الجياد المرشحة (السمسام) ملك محمد صلاح مهدي والفارس حسن المبشر و(مهندس) ملك حسين بوكنان والفارس حسن الصفار .

ويشهد الشوط الخامس الذي يقام لجياد جميع الدرجات والمبتدئات مسافة 1800 متر والجائزة 1000 دينار مشاركة عدد من الجياد المعروفة والقوية ما يجعله من الأشواط المتميزة اليوم إذ ستشارك الجياد (هد هنتر) ملك الشيخ حمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة والفارس جيرالد و(يوم جميل) ملك محمد نبيل الزيرة والفارس ديمتري ميلونس و(باريس سبورت) ملك حسين بوكنان والفارس حسن الصفار و(بنغلي) ملك بشاير سامي هاشم ملك سارة عبدالله كويتي والفارس جعفر مرزوق، وهي جياد سبق لها تحقيق انتصارات في المواسم الماضية.

ويقام الشوط الرابع سباق توازن (مفتوح) مسافة 1600 متر بمشاركة تسعة جياد معظمها متمرسة من خلال مشاركتها الكثيرة في السباقات البحرينية، ويبرز منها الحصان (فالنتينو) ملك الشيخ عيسى بن عبدالله بن عيسى آل خليفة والفارس جيرالد والفرس (اتش أوف فروست) ملك الشيخ حمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة والفارس علي الصفار.

وسيشهد الشوط الثالث المخصص للجياد العربية المسجلة في (الواهو) مسافة 1000 متر مستقيم المشاركة الأولى لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مجال سباق الخيل من خلال قيادته للحصان المرشح (طويسان 987) لإسطبل الوسمية إذ يطمح سموه إلى مشاركة إيجابية وموفقة في السباق.

ويقام الشوط الثاني بمشاركة عشر جياد يبرز منها المرشحون الفرس (إثبات) ملك الشيخ حمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة والفارس علي الصفار والحصان (كاش باسكت) ملك الشيخ عيسى بن محمد بن عيسى آل خليفة والفارس أحمد أكبر.

ويسيطر الغموض على الشوط الأول للجياد المبتدئات (نتاج محلي) مسافة 1200 متر نظرا لتقارب مستويات الجياد الثمانية المشاركة

العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً