العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

«إبراهيم خليل كانو» تطرح لاند كروزر 2017 TRD في البحرين

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عن توافر موديل تويوتا لاند كروزر GXR 4.6L 2017 والمزود بحزمة تويوتا الخاصة بتطوير سيارات السباق (TRD)، والتي تشمل عددًا من المزايا المُطوّرة والإمكانات الفائقة التي تُمثل خلاصة خبرات تويوتا التي امتدت على مدار أكثر من 5 عقود في مجال القيادة على الطرق الوعرة، إلى جانب إطلالة رياضية أكثر جرأة لمقدمة السيارة.

ويمكن لزبائن شركة إبراهيم خليل كانو طلب العديد من تجهيزات TRD التي تعمل على تحسين مظهر السيارة من الخارج والداخل، فضلًا عن تعزيز الأداء لتتمتع السيارة بالجوهر الحقيقي لتكنولوجيا سيارات السباق. وتتضمن التجهيزات الخارجية زخارف خاصة للمصد الخلفي وشبكة أمامية وشعار للباب الخلفي وأجنحة تكميلية للرفراف الجانبي. أما التجهيزات الداخلية فتشمل لوحة من ألياف الكربون ومفتاح بدء تشغيل أحمر اللون مُزيّن بشعار TRD. كما تتضمن تجهيزات تعزيز الأداء عجلات من الألمنيوم المسبوك مقاس 18 إنش تعمل على توفير المزيد من الثبات أثناء القيادة والكبح، وكاتم صوت لنظام العادم ذي استجابة عالية ومزود بشعار TRD، إضافة إلى لوح حماية للهيكل السفلي للسيارة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح مدير التسويق الأول لسيارات تويوتا بشركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، قائلًا: «مما لا شك فيه أن حزمة TRD عالية الأداء الجديدة ستستحوذ على إعجاب عشاق مغامرة القيادة على الطرق الوعرة، حيث تُضفى مزايا جمالية لافتة للأنظار على السيارة، كما تم تصميم كل قطعة فيها وتوليفها واختبارها بواسطة قسم تطوير سيارات السباق لينعم السائق بأفضل تجربة قيادة مفعمة بالحماس والإثارة، وخاصةً في البر».

وسيارة لاند كروزر الخيار الأمثل للقيادة داخل المدينة أو على الطرق السريعة أو عبر الدروب الوعرة في الصحراء، إذ تنفرد بأداء أسطوري وكفاءة استثنائية، وذلك بفضل محرك V8 Dual VVT-i سعة 4,6 لتر الذي يوفر قوة دفع مذهلة وتجربة قيادة ديناميكية سلسة.

ويتوفر موديل لاند كروزر GXR 4.6L 2017 المزود بحزمة TRD الآن في معرض تويوتا في سترة.

العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً