العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

«بابكو» تشارك في وقائع مؤتمر الشرق الأوسط لتقنيات التكرير 2017

مشاركة «بابكو» في مؤتمر الشرق الأوسط لتقنيات التكرير 2017
مشاركة «بابكو» في مؤتمر الشرق الأوسط لتقنيات التكرير 2017

تشارك حالياً شركة نفط البحرين (بابكو) في وقائع مؤتمر الشرق الأوسط لتقنيات التكرير 2017 والذي يقام برعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خلال الفترة من 23 إلى 24 يناير/ كانون الثاني 2017 بمملكة البحرين.

ويشارك في حضور الفعالية لفيف من كبار الشخصيات والمسئولين في قطاع التكرير على مستوى المنطقة والعالم.

يتطرق المؤتمر إلى عدة موضوعات مهمة تتعلق بالفرص والتحديات القائمة في قطاع التكرير، ويناقش عدداً من الموضوعات الأخرى في مجال التميز والاستدامة في عمليات التكرير، ومعالجة المياه العادمة، والبدائل الذكية لعملية التوهج، والامتثال البيئي، وخفض التكاليف التشغيلية، وتعزيز الربحية.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر عدداً من الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالتكرير والدروس المستفادة، وترشيد الطاقة، والابتكار والاستثمار في المستقبل، واستراتيجيات تطوير الزيت الثقيل لتحسين اقتصاديات التكرير. تأتي مشاركة بابكو في تلك الفعالية المهمة في إطار التزامها بتعزيز حضورها في شتى المحافل الإقليمية والعالمية، وترسيخ مكانتها بين شتى المؤسسات الصناعية في العالم.

يشار إلى أن مؤتمر الشرق الأوسط لتقنيات التكرير 2017 يقام في ظل التحديات الصعبة والتطورات المتلاحقة التي يمر بها قطاع التكرير في العالم.

وتشهد الفعالية مشاركة العديد من المهنيين والاختصاصيين في مجال التكرير في العديد من بلدان العالم لحضور تلك الفعالية الدولية التي تعد بمثابة أحد أهم تجمعات صناعة النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط.

العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً