العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

"التمويل الكويتي-البحرين" يعلن الفائزة بثاني الفلل الفخمة والفائز بالراتب الشهري لمدة عام مع حساب "لبشارة"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن الفائزين في سحب الجوائز الكبرى من برنامج حساب الادخار الاستثماري "لبشارة". فقد فاز كلا من كريمة سيد مهدي أحمد بجائزة الفيلا في قرية اشبيلية وعلي محمد أحمد بجائزة الراتب الشهري وقدرها 500 دينار شهريا لمدة سنة كاملة.

وبمناسبة فوزها بهذه الجائزة القيمة، علقت كريمة سيد مهدي قائلة: "يسرني ويسعدني أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لبيت التمويل الكويتي – البحرين والقائمين عليه، وجزاكم الله خير الجزاء. معكم تختصر المسافات ومعكم تتحقق الامنيات". كما أضافت قائلة: "عندما رن هاتفي معلنا "لبشارة"، خانتني كلماتي وخذلني التعبير فسجدت لله شكرا وحمدا".

ومن ناحيته علق علي بقوله: "انا سعيد جداً بهذه الجائزة التي اشكر الله أولا عليها. كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لبيت التمويل الكويتي – البحرين على توفير مثل هذه الجوائز للمدخرين واتاحة فرص الفوز للجميع".

وبهذه المناسبة، علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد، ببيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع، بقوله: "نبارك ونهنئ الفائزين على فوزهما بهذه الجوائز القيمة. ونتمنى لكافة المدخرين معنا في حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" الفوز في السحوبات المقبلة".

وأضاف "أن الفيلا هي احدى ثلاث فلل فاخرة في قرية اشبيلية يقدمها البنك للمستثمرين مع حساب "لبشارة"، وما زالت هناك فيلا ثالثة متبقية وسيارة فخمة ورواتب سنوية إضافة الى الجوائز الشهرية المتبقية".

وقد تم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي–البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور عدد من ممثلي الإدارات ذات الاختصاص بالبنك.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:05 ص

      يعطيهم خيره ويكفيهم شره الف مبروك والله يكفيهم شر الحساد بسمه رب الفلق

    • زائر 1 | 1:11 ص

      الله يبارك ليهم وارزقنا ربي من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب

اقرأ ايضاً