العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

بيتزارو يتعهد بهز شباك فريقه القديم بايرن ميونيخ

بريمن (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

على رغم إخفاق المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو في التسجيل حتى الآن في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) هذا الموسم، بسبب الإصابات العديدة التي عانى منها مؤخرا، إلا أنه أعرب عن أمله في هز شباك فريقه القديم بايرن ميونيخ خلال لقائه مع فريقه الحالي فيردر بريمن بعد غد السبت في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.

وصرح بيتزارو (38 عاما) في مؤتمر صحفي اليوم "أتمنى أن أسجل بالتأكيد. إحراز الأهداف يبدو أمرا هاما للغاية من أجل تعزيز ثقة المهاجمين بأنفسهم. سأسعى للتهديف أمام بايرن بطبيعة الحال".

وقاد النجم البيروفي فيردر بريمن للبقاء في دوري الدرجة الأولى، بعدما سجل 14 هدفا مع الفريق الموسم الماضي، إلا أنه عانى من العقم التهديفي خلال المباريات الثماني التي خاضها هذا الموسم.

وعجز بريمن عن التسجيل خلال مبارياته الأربع الأخيرة التي لعبها بملعبه أمام بايرن، فيما منيت شباكه بـ22 هدفا مقابل أربعة أهداف فقط أحرزها في مرمى الفريق البافاري، خلال مواجهاتهما السبع الأخيرة، التي انتهت جميعها لمصلحة بايرن.

وشدد بيتزارو "إنني سأسعى للفوز بغض النظر عن النتائج السابقة. لدينا فرصة حقيقية للانتصار".

ولعب بيتزارو في صفوف بايرن ما بين عامي 2001 و2007، وكذلك بين عامي 2012 و2015، حيث توج مع الفريق بستة ألقاب للدوري، بالإضافة لبطولة دوري أبطال أوروبا عام .2013

ويعتبر بيتزارو احد اللاعبين الأجانب الأكثر تهديفا في بوندسليجا، بعدما أحرز 190 هدفا في المسابقة، حيث يواجه أقرب ملاحقيه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن، في لقاء الفريقين بعد غد.

وأحرز ليفاندوفسكي 135 هدفا في بوندسليجا حتى الآن بقميصي بوروسيا دورتموند وبايرن.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كليمنز فريتز، قائد بريمن في اللقاء، بسبب معاناته من إصابة في الظهر، فيما يغيب ياروسلاف دروبني حارس مرمى الفريق للإيقاف، عقب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام دورتموند في المرحلة الماضية للمسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً