العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

سلمان بن إبراهيم: تعزيز مكتسبات الطائرة البحرينية يستدعي التكاتف والتخطيط السليم

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

حث الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مجلس الإدارة الجديد للاتحاد البحريني للكرة الطائرة على وضع الخطط والبرامج الكفيلة بتعزيز مكتسبات الكرة الطائرة البحرينية وترسيخ مكانة البحرين الرائدة على الصعيد الخارجي مشيدا بما يضمه المجلس من كفاءات وطنية قادرة على قيادة مسيرة اللعبة نحو التقدم والنجاح.

جاء ذلك أثناء استقبال سلمان بن إبراهيم في مكتبه مجلس الادارة الجديد للاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بمناسبة حصول المجلس على ثقة الجمعية العمومية للدورة الانتخابية القادمة (2017-2020).

وأكد سلمان بن إبراهيم أن الإنجازات الواضحة التي حققتها الكرة الطائرة البحرينية في الفترة الماضية تمثل أرضية خصبة للانطلاق نحو آفاق واسعة من التميز والابداع خلال المرحلة المقبلة التي تستدعي تكاتف أسرة اللعبة والتخطيط السليم للوصول إلى غايات التطوير المنشودة.

وخلال اللقاء اطلع سلمان بن إبراهيم على تحضيرات الاتحاد لاستضافة فعاليات بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين للكرة الطائرة خلال النصف الثاني من شهر فبراير/ شباط المقبل مؤكدا أهمية توفير كافة الظروف المثالية لإخراج البطولة بالصورة التي تليق بسمعة البحرين المتميزة على صعيد احتضان الأحداث الرياضية الإقليمية والدولية بكل كفاءة واقتدار.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن استضافة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة تجسد الحرص البحريني الكبير على إنجاح التجمعات الرياضية العربية منوها بدعم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاستضافة البطولات العربية باعتبارها وسيلة مناسبة لتعميق روابط الأخوة والمحبة بين الشباب العربي والعمل على الارتقاء بمسيرة الرياضة العربية وتعزيز قدرات الرياضيين العرب على المنافسة الجادة في البطولات القارية والعالمية.

كما أشاد سلمان بن إبراهيم بجهود الاتحاد العربي للكرة الطائرة في النهوض بمخرجات اللعبة من خلال خططه وبرامجه الطموحة والهادفة لتطوير مختلف أركان الكرة الطائرة العربية مؤكدا ضرورة البناء على منجزات اللعبة التي تحققت على امتداد السنوات الماضية والعمل على توسيعها بما يلبي تطلعات أسرة الطائرة العربية.

من جانبه، أعرب علي بن محمد عن شكره وتقديره لسلمان بن إبراهيم في دعم مسيرة الكرة الطائرة البحرينية مؤكدا عزم الاتحاد على مواصلة العمل الدؤوب في سبيل صون منجزات اللعبة وتوسيع قاعدتها خلال الدورة الانتخابية الجديدة في شتى الميادين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً