العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

شكوى ضد جوني ديب لتخلفه عن تسديد قرض

تقدمت شركة "ذي مانجمنت غروب" (تي ام جي) بشكوى ضد الممثل الأميركي جوني ديب لتخلفه عن تسديد قرض مستحق لها.

وأفادت الشركة في شكواها أن الممثل الأميركي البالغ 53 عاماً أنفق مليوني دولار في الشهر في الجزء الأكبر من العقدين الأخيرين وهي تلاحقه لعدم تسديده قرضاً مستحقاً لها.

وجاء في الشكوى أن ديب بطل سلسلة افلام "بايريتس اوف ذي كارابيين"، انفق 75 مليون دولار لشراء 14 منزلاً من بينها قصر في فرنسا يمتد على 18 هكتاراً ومجموعة من الجزر في بهاماس فضلاً عن دارات عدة في هوليوود وشقة في وسط لوس انجليس ومزرعة خيول في كنتاكي.

ومنذ العام 2000 انفق الممثل الذي رشح للفوز بجوائز أوسكار 18 مليونا لشراء يخت واشترى 45 سيارة فاخرة وانفق 700 الف دولار تقريبا في الشهر لشراء النبيذ واستعمال طائرات خاصة ودفع اجور 40 شخصا يعملون لديه على ما جاء في الشكوى.

واوضحت الشركة مقدمة الشكوى التي تتخذ في بيفرلي هيلز مقرا لها، ان ديب اشترى ايضا أكثر من 200 عمل فني من توقيع اندي وارهول وكليمت واسماء بازرة اخرى في عالم الفن، فضلا عن مجموعة من 70 غيتارا وتذكارات هوليوودية كثيرة مخزنة في 12 موقعا.

وكان ديب تقدم بشكوى في 13 يناير/ كانون الثاني الماضي ضد "تي ام جي" متهما اياها بسوء إدارة امواله والاقتراض من دون إذنه والتغطية على أوضاعه المالية السيئة. وقد طالبها في الشكوى بـ 25 مليون دولار.

وقال محامي الشركة مايكل كامب في بيان "على مدى 17 عاما بذلت (مانجمنت غروب) كل ما في وسعها لحماية الممثل من نفسه. فعندما طالب مصرف ديب بتسديد قرض بملايين الدولارات ولم يكن ديب يملك المال اقرضته الشركة لتجنيبه ازمة مالية مهينة".

وقالت الشركة انها حذرت ديب مراراً من انفاقه الكبير إلا أنه كان يرد منتقدا مدرائه الماليين مع زيادة نفقاته ومطالبا اياهم بإيجاد وسيلة لتسديدها. وقالت الشركة التي تخلى ديب عن خدماتها العام الماضي أن المال المستحق لها يصل إلى 4.2 ملايين دولار وأنها اضطرت لتحصيل مالها وطلب حجز ممتلكات لديب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً