العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

مواجهة مرتقبة بين البحرين وسار في دوري عموم الطاولة

أنور مكي-حمد بوحجي
أنور مكي-حمد بوحجي

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم (السبت) مباراة البحرين وسار في الجولة الأخيرة للدور الأول بدوري الطاولة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويتصدر البحرين وسار الترتيب العام للدوري، إذ يمتلك كلاهما 12 نقطة، وفوز أحدهما اليوم سيجعله يتصدر القسم الأول للدوري. ويمتلك البحرين 6 لاعبين متاحين أمام المدرب، وقدموا مستويات مميزة طوال الجولات السابقة وهم قائد الفريق حمد بوحجي، حسين الهاشمي، راشد سند، إلياس الياسي، يوسف البوفلاسة، فيما سيغيب لؤي جمال بسبب وفاة والده الأسبوع الماضي. ويبرز في صفوف فريق سار قائد الفريق أنور مكي وحسن عبدالرحيم وعلي رضي وسيدعلي سيدمحمود.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيريّاً كبيراً من أنصار الفريقين، إذ يحظى الجانبان بمتابعة جماهيرية كبيرة وهو ما سيعطي المواجهات إثارة كبيرة وخصوصاً أن الجماهير تلعب دوراً كبيراً بتحفيز اللاعبين.

وأكد قائد فريق البحرين حمد بوحجي أن فريقه جاهز للمباراة أمام سار اليوم السبت، مشيراً إلى أن المعنويات مرتفعة والفريق سيسعى لتحقيق الفوز وإنهاء القسم الأول في صدارة الترتيب. وأشار إلى أن الفريق دخل معسكراً داخليّاً في اليومين الماضيين وتدرب على فترتين مع مدرب الفريق، مبيناً أن الفريق مر ببعض الظروف في الفترة الأخيرة لكنها لن تكون عائقاً بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية.

وأبدى بوحجي ثقته الكاملة بقدرات لاعبي فريقه بتقديم أفضل المستويات، وقال: «أرى الحماس والجدية على وجوه اللاعبين، والجميع جاهز لخوض المباراة، ونحن رهن إشارة المدرب في اختيار اللاعبين الذين سيخوضون المواجهات، نتمنى أن نخرج بالانتصار».

العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً