العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

رعاية شاملة للرئة في مركز رويال البحرين الطبي

إبراهيم الرميحي
إبراهيم الرميحي

يقدم مركز مستشفى رويال البحرين الطبي أحدث الحلول وأكثرها تقدماً في قسم الطب الباطني لأمراض الربو ومقاومة المضادات الحيوية والسكري والجلطات وارتفاع ضغط الدم واضطراب الغدد الصماء وغيرها.

ويمتلك استشاري الطب الباطني والرئوي في مركز مستشفى رويال البحرين الطبي، ابراهيم الرميحي، خبرة واسعة في تشخيص وإدارة وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والحالات مثل مرض الانسداد الرئوي المزمن، والالتهاب الرئوي والتهاب الصدر والجلطات الدموية الرئوية، ونقص الفيتامين "د" وأمراض الجهاز الهضمي.

ولتسليط الضوء على هذه الحالات قال الرميحي "إن الكثير من الأعراض المزعجة والمهملة مثل ضيق التنفس قد تكون احدى اعراض أمراض الرئة مثل التهاب الشعب الهوائية والربو، أو انتفاخ الرئة والسعال المتكرر، والإحساس بالضيق في الصدر، وغيرها والتي غالباً ما تتطور وتسوء في حال عدم الحصول على الرعاية الطبية اللازمة".

ويتواجد استشاري الطب الباطني والرئوي، إبراهيم الرميحي، في مركز مستشفى رويال البحرين الطبي يومي الأحد والثلثاء في تمام الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة ليلاً ويوم الأربعاء من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الساعة الثامنة والنصف ليلاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:23 ص

      دكتور ابراهيم من افضل الاطباء صاحب خلق رفيع متواضع مع الجميع تحية واحترام اليه .

اقرأ ايضاً