العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

أمل كلوني حامل بتوأم!

لوس انجليس (الولايات المتحدة)- أ ف  

تحديث: 12 مايو 2017

المحامية البريطانية-اللبنانية الناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان أمل علم الدين زوجة الممثل الشهير جورج كلوني، حامل بتوأمين، على ما أفاد صديق مقرب من العائلة وكالة فرانس برس أمس (الأربعاء).

وأوضح المصدر طالبا عدم كشف اسمه أن أمل "تنتظر توأمين"، من دون تقديم تفاصيل إضافية في شأن جنس الطفلين أو موعد الولادة المحتمل.

وكان الممثل الأميركي البالغ 55 عاما اقترن بالمحامية البريطانية-اللبنانية البالغة 39 عاما في سنة 2014 في مدينة البندقية الايطالية.

وقد عملت أمل علم الدين، في العام 2004 في إطار محكمة العدل الدولية. ومن بين موكليها رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموتشينكو ومؤسس موقع "ويكيليكس" الاسترالي جوليان اسانج.

كذلك تولت أمل علم الدين الدفاع عن نساء ايزيديات تعرضن للاضطهاد على يد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية.

وأمل علم الدين محامية دولية تابعت دروسا في جامعة اكسفورد العريقة وكانت مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان.

وقد ساعدت الأمين العام السابق للامم المتحدة كوفي عنان في جهوده لإحلال السلام في سورية.

وبعد زواجها، تولت أمل علم الدين الدفاع في قضايا عدة نالت تغطية إعلامية واسعة بينها ما يتعلق بالإعادة المحتملة لنقوش معبد البارثينون الإغريقية المعروضة في لندن إلى اليونان إضافة إلى دفاعها عن الصحافي الكندي في قناة الجزيرة محمد فهمي والرئيس السابق لجزر مالديف محمد نشيد الذي اطيح به في العام 2012.

وولدت علم الدين في لبنان قبل ان تنتقل للإقامة في بريطانيا في طفولتها بسبب الحرب.

وكان النجم الهوليوودي يعارض الزواج لفترة طويلة بعد زواج أول من الممثلة تاليا بالزام في 1989 ما لبث ان انتهى بالطلاق في 1993.

وكلوني الذي اختارته مجلة بيبول الأميركية "الرجل الأكثر إثارة في العالم"، بدأ مسيرته الفنية على الشاشة الصغيرة وحقق شهرة عالمية بفضل مسلسل "إي آر" قبل ان ينتقل بنجاح كبير إلى الشاشة الكبيرة ممثلا ومخرجا ومنتجا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:58 ص

      صراحة احس انهم سعداء مع بعضهم والله يدوم الزواج والعشرة

اقرأ ايضاً