العدد 5270 - الخميس 09 فبراير 2017م الموافق 12 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب الزمالك المصري سعيد بالفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر

أبدى محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بكأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الاهلي .

وتوج الزمالك بكأس السوبر اليوم الجمعة بعد الفوز بركلات الترجيح 3/1 عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ووجه المدير الفني للزمالك، الشكر إلى دولة الإمارات على استضافتها لبطولة السوبر المصري، مهديًا الفوز بالبطولة لجمهور نادي الزمالك ومجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأشار حلمي إلى أن البعض ظلم مرتضى منصور عندما أكد أنه يتدخل في تشكيل الفريق، موجها رسالة لهم قائلا "عيب عليكم، لا محمد حلمي ولا مرتضى منصور صغيرين للكلام ده ولا يوجد تدخل من رئيس النادي في التشكيل".

وأشار إلى أنه طالب جنش بالإلتزام لأنه سوف يحصل على فرصته بالمشاركة، وهذا ما حدث بالفعل وشارك في مباراة السوبر اليوم، مشددا على أنه قام بتأهيل جنش قبل إصابة الشناوي مع المنتخب، ولا صحة بأن إصابة الشناوي وراء الدفع بجنش.

وأشار إلى أن مباراة الدور الأول التي خسرها فريقه أمام الاهلي بهدفين كان لها ظروفها الخاصة بسبب خوض باسم مرسي تلك المباراة وهو مصاب، بالإضافة إلى إصابة ستانلي أثناء عمليات الإحماء، بالإضافة إلى رفض شيكابالا خوض المباراة.

وأضاف حلمي أنه خصص فقرات ثابتة في التدريبات الأخيرة لتمرين اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح، مشيرا إلى أنه أجرى تغييراته الثلاثة خلال المباراة بهدف ركلات الجزاء، مشددًا على أنه يمتلك الخبرة والثقة في لاعبيه.

وأشار إلى أنه قام بتخيير اللاعبين في ترتيب كل منهم في تسديد ركلات الترجيح مؤكدا أنه طالب لاعبيه بالتركيز من اجل اسعاد الجماهير.

وأختتم مدرب الزمالك تصريحاته واعدا جماهير القلعة البيضاء بمزيد من الالقاب والبطولات مشيرا إلى أن التتويج بالسوبر أفضل إعداد قبل استئناف الدور الثاني للدوري الممتاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:55 م

      الف مبرووووووك للزمالك الحمد لله رب العالمين اول مرة الحكام ينصفون المباراة بدون غش

اقرأ ايضاً