العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

الشباب والاتحاد يتأهلان لنهائي كأس ناشئي اليد

انطلاقة تمهيدي كأس الشباب الليلة

من لقاء الاتحاد وتوبلي بنصف نهائي كأس ناشئي اليد - تصوير عقيل الفردان
من لقاء الاتحاد وتوبلي بنصف نهائي كأس ناشئي اليد - تصوير عقيل الفردان

ضرب الاتحاد والشباب موعداً في نهائي بطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين تحت 18 عاماً بعد فوزهما على توبلي والدير في مباراتي الدور نصف النهائي التي أقيمت أمس على صالة اتحاد اليد بأم الحصم وذلك بنتيجة 39-38 بالنسبة إلى الاتحاد وبنتيجة 24-23 بالنسبة إلى الشباب. وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.

واحتاج الاتحاد، الذي أنهى مشواره في الدور التمهيدي في المركز الرابع، إلى شوطين إضافيين ليحسم تأهله للمباراة النهائية على حساب بطل الدور التمهيدي توبلي بقيادة عبدالله علي الذي سجل 15 هدفا لوحده، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-13، قبل أن ينتهي الشوط الثاني بالتعادل 33-33 ويتم الاحتكام إلى الشوطين الإضافيين.

وقلب الشباب تخلفه في الشوط الأول بنتيجة 10-9 إلى فوز مثير بنتيجة 24-23 بعد مباراة مثيرة لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة، علماً بأن الشباب هو ثالث الدور التمهيدي برصيد 27 نقطة والدير هو ثاني الدور التمهيدي برصيد 28 نقطة. وبذلك خسر بطل التمهيدي ووصيفه رهان نصف نهائي بطولة الكأس.

وتفتتح اليوم الثلثاء منافسات الدور التمهيدي لبطولة الكأس للشباب تحت 20 عاماً بإقامة لقاءين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، ففي الخامسة والنصف مساء يلتقي توبلي بالبحرين، وبعد ذلك النجمة بالشباب. علما بأن المتأهلين للدورة الرباعية في هذه الفئة كل من باربار والتضامن والأهلي والاتحاد.

العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:15 ص

      ماشاء الله تطور رهيب في كرة يد الاتحاد وهذا هو سر تجميد الفريق الاول خوش فريق خوش تخطيط خوش مدرب تحية لادارة الاتحاد اللي ثبتت كرة اليد من ضمن منافسين على الالقاب هذي السنة فريق يملك خامات اكثر من ممتازة في جميع المراكز ارفع القبعة للفريق الاتحادي وادارة الاتحاد نتمنى الاهتمام والحفاظ عليهم ولجميع متابعيردوري الناشئين ارجوا التركيز علىراللاعب رقم 77 في نادي الاتحاد لاعب دائرة سوبر

    • زائر 1 | 6:00 ص

      تألق اللاعب علي جعفر الملحوظ وتميزه في القوه الدفاعيه ...ويستحق التحاق بالمنتخب

اقرأ ايضاً