العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب الأهلي الإماراتي يحذر لاعبيه من التهاون في مباراة حتا

حذر المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي الروماني أولاريو كوزمين، لاعبيه من الإفراط في الثقة والتهاون في المباراة المقررة غدا (الأربعاء) أمام حتا ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحافي التمهيدي للمباراة: "علينا المحافظة على مستوانا الذي قدمناه مؤخرا، وعلينا عدم الاهتمام بنتيجة مباراة الدور الأول التي انتهت بفوزنا بسداسية نظيفة، فالمباراة لن تكون سهلة، نظرا لتحسن مستوى المنافس".

وأضاف "أتخوف من تهاون اللاعبين في بعض المباريات، وهو أمر يتكرر في أندية منطقة الخليج، ولكن وجود لاعبين كبار أصحاب خبرات يقلل من هذه الأمور. في أوقات يفتقد اللاعبون بعضا من تركيزهم وهو ما يسفر عن ارتكاب أخطاء، ولكن في مواجهة الأندية الكبيرة يكون التركيز عاليا، وتحقيق البطولات يتطلب تفادي المفاجآت وتحقيق الفوز أمام الأندية في وسط ومؤخرة الترتيب".

وعن فكرة لجنة دوري المحترفين بشأن تأجيل نهائي الكأس أمام الشباب، قال كوزمين: "المؤكد أنها مباراة نهائية تمثل متعة كروية وفرص متساوية لكلا الفريقين. اللجان المختصة بالتأكيد هم مهتمين باتخاذ قرار يصب في مصلحة الجميع ويظهر المباراة النهائية بالصورة المطلوبة، بالنسبة لنا الأمر صعب لأن النهائي يأتي بعد مشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية، وهو ما يعني أنه لن يتوافر أمامنا فرصة يوم واحد لتحضير اللاعبين للمباراة، من ناحيتي أتمنى التأجيل حتى يكون لدي وقت أحضر فيه اللاعبين خاصة وأنهم لمدة 19 يوما تقريبا لن يكونوا معي بسبب تواجدهم مع المنتخب".

ويسعى حتا خلال مباراة الغد إلى الابتعاد عن منطقة الخطر إذ يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة بينما سيقاتل الأهلي لخطف النقاط الثلاث لضمان البقاء ضمن مربع الكبار والمنافسة على لقب البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً