العدد 5274 - الإثنين 13 فبراير 2017م الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد الطائرة يرشح علي بن محمد لرئاسة الاتحاد العربي رسمياً

الرفاع - اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ترشيح رئيس الاتحاد لرئاسة الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لدورة انتخابية جديدة تمتد حتى العام 2020 وذلك كممثل عن الاتحاد البحريني.

جاء ذلك في الاجتماع الاعتيادي لمجلس إدارة الاتحاد والذي عقد برئاسة علي بن محمد وبحضور جميع الأعضاء.

كما قرر مجلس الإدارة ترشيح كلا من الأعضاء محمد الذوادي لعضوية للجنة المدربين، وجعفر نصيب للجنة الحكام، وعبدالخالق الصباح للجنة الفنية، وأسماء الكوهجي للجنة النسائية بالاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وبحث مجلس الإدارة تطبيق التسجيل الإلكتروني في بطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثون للرجال التي ستنظمها البحرين من 17 لغاية 28 فبراير/ شباط الجاري، وأطلع الأعضاء على البرامج والأنشطة التي سينظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة.

وأكد مجلس الإدارة أهمية وضع شروط ومعايير خاصة لكافة المدربين لتولي قيادة الفريق الأول بالأندية المحلية وتكليف لجنة المدربين بإعداد تصور عن هذا الموضوع، كما ناقش المجلس إعداد لائحة تنظيمية وفنية لمجلس الكرة الطائرة الشاطئية.

واعتمد المجلس المقترح المرفوع من لجنة المسابقات بتخصيص جائزة للفريق المثالي ببطولتي الدوري لأندية الدرجة الأولى والثانية، وأطلع على مقترح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات حسين حماد بتخصيص موقع الكتروني لتسجيل لاعبي الأندية المحلية وأوصى بدراسة ومناقشة المقترح في الاجتماع القادم بصورة مستفيضة.

واعتمد المجلس المشاركة في الأولمبياد المدرسي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بمشاركة فريقين من كل مدرسة، كما استعرض المجلس التقارير الفنية لمشاركة المنتخب الأول في البطولة العربية للرجال، والمعسكر التدريبي لمنتخب الناشئين الذي أقيم بمصر مؤخرا، ورشح مجلس الإدارة كلا من الإداري عبدالله المحروس والموظفة بقسم السكرتارية سهى العلوي للمشاركة بدورة الإدارة الرياضية التي ينظمها مركز التدريب والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية.

كما استعرض المجلس الدعوات التي تلقاها الاتحاد من الاتحادين الدولي والآسيوي للمشاركة في سلسلة من الاجتماعات الخارجية.

صرح بذلك أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً