العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

مساعد وزير الخارجية يبحث مع عدد من المسئولين في المغرب سبل تعزيز علاقات البلدين

 

اجتمع مساعد وزير الخارجية عبدالله فيصل جبر الدوسري، مع الكاتب العام بوزارة الشئون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية محمد علي الأزرق، وذلك في إطار الزيارة الرسمية له إلى المملكة المغربية.

وخلال الاجتماع، أشاد مساعد وزير الخارجية بالعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات، منوهاً بما وصلت إليه تلك العلاقات من تطور ونماء يعكس التوجهات السديدة للقيادتين.

من جانبه، ثمن الكاتب العام عمق العلاقات الثنائية ومستوى التعاون بين البلدين في المجالات كافة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية العمل المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

من جهة أخرى، اجتمع مساعد وزير الخارجية مع المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان بالمملكة المغربية المحجوب الهيبة.

وخلال الاجتماع، استعرض مساعد وزير الخارجية تجربة مملكة البحرين في مجال حقوق الانسان، مشيراً إلى أن التجربة المغربية في مجال قطاع حقوق الإنسان جديرة بالدراسة والتمعن والاستفادة منها في مختلف المجالات ذات العلاقة.

من جانبه، أشاد المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان بتجربة مملكة البحرين في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، مؤكداً أن هذه التجربة تعكس حرص القيادة في مملكة البحرين على الارتقاء الدائم في مجال حقوق الإنسان.

واتفق الجانبان على أهمية التنسيق الثنائي المشترك في مجال حقوق الإنسان من خلال تبادل الخبرات والزيارات والتجارب في هذا المجال، بما يعزز التعاون والشراكة في هذا المجال.

كما اجتمع الدوسري مع الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس، حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى جهود البلدين في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان وفرص التعاون في المجال الحقوقي والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات الثنائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً