العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

منتخب الكرة الشاطئية يواجه عمان وديًا مرتين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية لخوض لقاءين وديين أمام نظيره العماني، وذلك يومي الجمعة والسبت 17 و18 فبراير/ شباط الجاري، وذلك على الملعب الرملي التابع لاتحاد الكرة في الرفاع.

ويأتي اللقاءان الوديان ضمن برنامج إعداد المنتخب؛ تحضيرا للمشاركة في كأس آسيا التي ستقام في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) خلال شهر مارس/ آذار المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2017 التي ستستضيفها جزر الباهاماس.

وسيختتم منتخبنا تحضيراته الإعدادية غداً (الخميس) تحت قيادة المدرب البرتغالي ألميدا، ومساعده الوطني محمود الغاوي.

وأكد مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة جاهزية المنتخب لخوض اللقاءين الوديين.

وأشار إلى أن اللقاءين يعدان فرصة مناسبة للجهاز الفني للمنتخب؛ للوقوف على المستويات الفنية للاعبين قبيل المغادرة للاستحقاق الآسيوي الهام.

وأشاد بالانضباط الكبير الذي أبداه اللاعبون في الحصص التدريبية المحلية، بالإضافة إلى اللقاءين الوديين اللذين خاضهما المنتخب الشهر الماضي في الدوحة أمام المنتخب القطري، إذ انتهى الأول بفوز منتخبنا، فيما خسر اللقاء الثاني.

وأوضح أن برنامج إعداد المنتخب يسير كما وضعه الجهاز الفني، متمنيا أن يحقق اللاعبون الفائدة الفنية المرجوة من اللقاءين الوديين أمام منتخب عمان.

يشار إلى أن منتخبنا وقع في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية، والتي تضم إلى جانبه: ماليزيا، أفغانستان، إيران والصين.

وتضم قائمة منتخبنا حاليا اللاعبين: سيد محمد سبت، أحمد عبدالرسول، صالح الدوسري، محمد عاشور، سلمان سليم، أيوب نصيب، راشد جمال، ثاني الدوسري، نايف الجاسم، صادق مرهون، هشام يوسف، نواز عبدالستار، عباس فاضل، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله، يوسف صالح وعبدالله المالكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً