العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

"لاسيرين" يطلق مجموعة جديدة من صيحات الشعر والجمال

أطلق مركز " لاسيرين" في دبي مجموعة جديدة من آخر صيحات ألوان صبغات الشعر والتسريحات والقصات والمكياج وذلك بمناسبة "الفلنتاين" والمناسبات مؤكداً على تقديم كل ما هو جديد في عالم الجمال لإرضاء المرأة العربية بكافة أذواقها.

وقالت مديرة ومالكة لاسيرين، ميرنا عصام يونس إن المركز يقدم تسريحات وموديلات جديدة بمناسبة الفلنتاين والأيام المرتبطة به في هذه الفترة من السنة، مشيرة إلى أن التسريحات فيه ستكون للذكور والإناث معاً.

ولفتت ميرنا إلى أن المشروع جاء بعد دراسة مستفيضة كما جرت العادة في مشاريعها السابقة.

واعتبرت أن كل مشروع في الحياة لا يمكن أن يرى النور من دون أن يكون مدروساً. وأكدت وجود شبان وصبايا في العمل يتلقون التدريبات الحديثة من مدربين يأتون من لبنان وكذلك من روسيا.

وأكدت أنها تعتمد نظام المدرسة الذي يساعد كل من يعمل فيها على النجاح وفق دراسة وبرامج محددة بدقة في سبيل ذلك، رافضة أي شكل من أشكال الفوضى، ومعتمدة وجود ثقافة في كل شأن من شئون العمل.

ووصفت تجربة "لاسيرين" بأنها حياة وحرية وجمالية، يمكن أن تضفي على الناس ما هو غير عادي بالاعتماد على كل ما هو طبيعي.

وعن النجوم العرب الذين تزينوا عندها رأت بأن الفنان يأتي ويذهب ليجرب في أماكن أخرى، لكنها عبرت عن سعادتها لذهاب البعض وعودتهم لاحقاً إليها مثل أريام.

وكشفت عن أسماء رنانة في الوسط الفني العربي زارتها مثل أروى وإلهام شاهين وصفية العمري وبوسي، كاشفة عن أن الفنان لا يمنح اسما للآخر إنما صاحب العمل هو من يصنع اسمه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً