العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

نجاح كبير لمهرجان البحرين تتسوق في مدينة التنين

شهدت المشاركة الأولى لمدينة التنين، أكبر مركز صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، في النسخة الثالثة من مهرجان البحرين تتسوق نجاح منقطع النظير، حيث استمتع الزبائن بتشكيلة مميزة من الفعاليات التي سلطت الضوء على أسلوب التسوق الفريد بمملكة البحرين.

وأقيم مهرجان البحرين تتسوق على مدى شهر، من تاريخ 19 يناير/ كانون الثاني ولغاية 18 فبراير/ شباط 2017، وتخلل هذه المدة إقامة مجموعة من الفعاليات المخصصة للعائلات، والعروض وكذلك السحوبات على جوائز رائعة. وتأتي مشاركة مدينة التنين في هذا المهرجان، الذي قدمت خلاله مجموعة من الفعاليات، لتوفير تجربة فريدة وممتعة للزوار.

وعلى رأس الفعاليات التي تم تنظيمها خلال فترة المهرجان هي "شجرة الأمنيات"، حيث حصل كل زبون أنفق 20 ديناراً فما فوق على فرصة كتابة ما يتمناه من منتجات على بطاقة وتعليقها على شجرة الأمنيات. وقد تم إجراء سحب واحد كل أسبوع طوال فترة المهرجان، وتم اختيار 3 فائزين كل أسبوع لمدة أربعة أسابيع، أي ما مجموعه 12 فائز تم تحقيق أمنياتهم.

وقد كانت المدونة الشابة الكويتية دلال الدوب ضيفة شرف في المدينة وشاركت في هذه الفعالية. وبالإضافة لتنظيم فعالية "شجرة الأمنيات"، أقامت مدينة التنين ورشات عمل لتعليم فن طي الورق للمهتمين في مثل هذه الفنون وذلك بمشاركة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية عهود العنزي.  وبعد إكمال الورشة، استطاع المشاركون عرض ابداعاتهم في المدينة.

وتزامنت مشاركة مدينة التنين في مهرجان البحرين تتسوق مع احتفالها بالسنة الصينية القمرية الجديدة، حيث تزينت المدينة بأسلوب فريد لإحياء هذه الذكرى، التي شارك فيها فراس بقنه، أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والذي شارك أيضاً في إحدى ورشات طي الورق.

وبمشاركة آلاف الزوار بشكل يومي، تعتبر مشاركة مدينة في مهرجان البحرين تتسوق ناجحة بامتياز، حيث استطاعت المدينة أن تسلط الضوء على الفن والثقافة الصينية.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام لشركة Chinamex البحرين، باتريك جينج شوا، الشركة المشغلة للمدينة عن سعادته بالنجاح الذي حققته مشاركة المدينة في مهرجان البحرين تتسوق.

وأضاف "بالنسبة لمدينة التنين، فإن بدأ العام 2017 بالمشاركة في هذا المهرجان الرائع هو مصدر فخر لنا. نحن سعيدون بمدى النجاح الذي تحقق من خلال هذه المشاركة، ومنح زبائننا فرصة الفوز بالعديد من الجوائز والتعرف على الثقافة الصينية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً