العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية يشد الرحال الى أبوظبي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يشد فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية الرحال إلى أبوظبي للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة طواف أبوظبي المقرر إقامتها في الفترة ما بين 23 - 26 فبراير/ شباط الجاري وستشهد البطولة إقامة ثلاث جولات ستتخللها طرق على جبال ذات علو متوسط. واعتمد الفريق على استراتيجية الدفع بنيكولو بونفازيو لسباقات السرعة وفينشينزو نيبالي للمنافسة بالترتيب العام.

وأعرب كابتن الفريق نيبالي عن ثقته بأن يحقق الفريق نتائج ايجابية خلال هذه البطولة. وأوضح: "أشعر بأنني لائق جسدياً الآن أكثر من القترة السابقة وذلك بعد عودتي من المعسكر التدريبي في تيدي. لقد كان سباقا جيدا بالنسبة لي، أفضل من الأرجنتين".

وأضاف "ستكون هذه المشاركة الثالثة لي في أبوظبي والجميع يعلم مدى أهمية هذا الطواف وطرقه الممتعة". وسيقود فريق البحرين ميريدا في هذا الطواف: نيبالي، مانويل بورو، فرانكو بيليزوتي، كانستاتسين سيوتسو، راموناس نافاردوسكاس، جانيز براجوكوفيتش، فاليريو أغنولي ونيكولو بونيفازيو. من جهته، قال نيكولو بونفازيو الذي سيعود للمسابقات بعد مشاركة في بطولة طواف داون أندر بأستراليا: "لقد استعديت جيداً لهذا السباق، وآمل أن ننافس على المراكز الأولى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً