العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

الحاج يزور تدريبات الحد قبل لقاء الوحدة السوري

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

حث الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج لاعبي فريق الحد لكرة القدم على تمثيل البحرين بصورة مشرفة في منافسات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤكدا أن فريق الحد قادر على الخروج بنتيجة إيجابية في مستهل مشواره الاسيوي عندما يلتقي فريق الوحدة السوري.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الحاج يرافقه فيها مدير إدارة شئون الأندية طارق العربي إذ اطمأن على تحضيرات الفريق للاستحقاق المقبل، كما استمع إلى شرح مفصل من الجهاز الفني عن خطة الإعداد والجاهزية التي وصل إليها اللاعبون.

ونقل الحاج الى الجهازين الفني والإداري واللاعبين تحيات وتمنيات وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بالتوفيق والنجاح للفريق في مباريات البطولة مؤكدا دعم وزارة شئون الشباب والرياضة للأندية البحرينية في مشاركاتها بالمسابقات الخارجية، من أجل تقديم الصور الزاهية عن مدى تطور كرة القدم البحرينية، مشيراً إلى أهمية تعزيز المكتسبات التي حقّقتها في الآونة الاخير وتشريفها في المسابقات القارية.

ونوّه الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت إلى سياسة الوزارة واضحة جدا في الوقوف خلف الاندية التي تحمل لواء تمثيل الوطن في المحافل الخارجية، والحرص التام على توفير كافة الظروف المثالية أمامها للظهور المشرف، الامر الذي يعزّز إمكانية تحقيق النتائج المرجوة من تلك المشاركات، وهو ما ترمي إليه برامج وخطط الوزارة المستقبلية التي تضع الاندية في مقدمة أولوياتها.

وأبدى الحاج ثقته الكبيرة في لاعبي فريق الحد بالخروج بنتيجة إيجابية من المباراة وذلك عطفا على ما يضمه النادي من عناصر ذات خبرة متميزة ولاعبين شباب قادرين على احداث الفارق متمنيا للفريق التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً