العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

"ألبا" تستضيف سعادة السفير الألماني لدى مملكة البحرين

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، سعادة السفير الألماني لدى مملكة البحرين، ألفريد سيمز بروتز، ونائب رئيس البعثة الدبلوماسية، وولفغانغ هاغن، في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركات الصناعية الألمانية وذلك يوم الأربعاء (15 فبراير/ شباط 2017).

وكان في استقبال سعادة السفير الألماني ونائب رئيس البعثة الدبلوماسية كل من الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا"، تيم موري، والمدير الإداري للشئون الإدارية، وليد التميمي، اللذان عبرا عن شكرهما لهذه الزيارة ولاهتمام السفارة الألمانية بمعرفة المزيد عن شركة "ألبا" وعملياتها التشغيلية.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل ألفريد سيمز بروتز ووولفغانغ هاغن لاستعراض إنجازات الشركة وتطورها على صعيد السلامة والصحة والبيئة.

ونحن نتطلع لتعزيز العلاقات الثنائية بين البحرين والجمهورية الألمانية في جميع المجالات، وبحث مجالات التعاون المشترك بين شركة "ألبا" وبعض الشركات الألمانية الرائدة في الهندسة والحلول التقنية بشكل خاص".

هذا وقام سعادة السفير الألماني بجولة في مختلف أرجاء المصهر والتعرف على عمليات "ألبا" التشغيلية وأهم مرافق وأقسام العملية الإنتاجية، والاطلاع كذلك على آخر تطورات مشروع الخط السادس للتوسعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً