العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

"البحرين تتسوق" يعلن أسماء الفائزين في السحب الأسبوعي الرابع والأخير

أجرى منظمو النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، السحب الأسبوعي الرابع لاختيار المجموعة الأخيرة من الفائزين بثلاث سيارات، قدمتها شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الشريك الاستراتيجي في المهرجان.

حيث فازت الفاضلة علياء خنجي بسيارة الفئة الذهبية وهي  إنفينيتي QX70، وفاز سيد حسام عدنان بسيارة الفئة الفضية وهي نيسان ألتيما، وفاز ياسر الستراوي بسيارة الفئة البرونزية وهي نيسان صني. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة في مقر وزارة التجارة والصناعة والسياحة، وبحضور ممثلي مهرجان "البحرين تتسوق"، ويعد هذا السحب النهائي من أصل أربع سحوبات أسبوعية شملت 12 سيارة.

وتعليقًا على السحب النهائي، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "نهنئ المجموعة الأخيرة من الفائزين المحظوظين كما نشكر شركائنا الاستراتيجيين على رعاية الجوائز القيمة المقدمة، التي حفزت المتسوقين من داخل البحرين وخارجها على التسوق خلال فترة هذا المهرجان، والتسجيل في نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني الذي شهد إقبالاً لافتًا يعادل ضعف النسخة السابقة".

وأضاف "يسعدنا التفاعل الكبير الذي حققته نسخة هذا العام ونتمنى أن يتجدد اللقاء في النسخة القادمة مع جوائز أفضل وأكبر والكثير من الفعاليات العائلية الشيقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً