العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

3 موظفون جدد في "التمويل الكويتي – البحرين" ينضمون إلى "فرسان بيتك"

قام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتكريم ثلاثة موظفين متميزين في البنك ضمن برنامج "فرسان بيتك" وذلك بعد أن قدموا إنجازات ملحوظة خلال الربع الرابع من العام 2016، وتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءً على أدائهم وإنجازاتهم الاستثنائية في العمل، حيث حصل كل موظف على مكافأة نقدية إضافة إلى شهادة تقديرية من إدارة البنك.

وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عبدالحكيم الخياط، بتكريم الموظفين المتميزين في حفل تكريم أقيم في مقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات.

وتسلم كل من راشد خالد الخان جائزة "التميّز في مجال الأداء الذكي" وعبدالرحمن عبدالله جاسم جائزة "التميّز في مجال العمل القيادي" ومحمد ياسر خان جائزة "التميّز في مجال العمل الجماعي".

وبهذه المناسبة، علق عبدالحكيم الخياط قائلاً: "يشرفني أن أعبر عن فخري وفخر جميع موظفي بيت التمويل الكويتي-البحرين بهذه النخبة من الموظفين المتميزين الذين أثبتوا تميزهم واستحقوا على جهودهم ومثابرتهم الانضمام إلى "فرسان بيتك" بكل جدارة".

وأضاف الخياط "الموظفون هم الدعامة الأساسية لنجاح البنك ويلعبون دوراً جوهرياً في ارتقاء وتقدم البنك. حيث أضحى البنك يفخر بكوادر على درجة عالية من المهنية والتقنية ممن يتبنون أفكاراً مبدعة في كل المجالات ويقدمونها بإحترافية للزبائن".

من جهته قال المدير التنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي-البحرين، يوسف الحمادي: "نحن حريصون على تطوير الموظفين وتوفير البيئة المناسبة لهم للإبداع وتقديم الأفضل. ونحن الان أسعد لانضمام موظفين جدد ضمن برنامج "فرسان بيتك" ونحن مستمرون بإذن الله تعالى في هذا البرنامج وغيره من البرامج التحفيزية للموظفين، لإيماننا بأهمية التقدير الوظيفي وتحفيز جميع العاملين لتطوير أدائهم باستمرار. ونرجو من الله عز وجل دوام التوفيق للجميع."

 كما علق الموظفون المكرمون على هذا التكريم مؤكدين حرصهم على المزيد من العطاء للارتقاء بأعمال البنك وتقديم أفضل الخدمات للزبائن واعتبروا ان هذا التكريم هو تشجيع للجميع على بذل المزيد لصالح الموظف والزبائن والبنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً