العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

"ألوان عربية" من "برجر" تفوز بجائزة الخليج للاستدامة والمسؤولية الإجتماعية

فازت دهانات برجر بجائزة الخليج  للاستدامة والمسئولية الاجتماعية 2017 عن مبادرتها ألوان عربية التي استهدفت دول مجلس التعاون الخليجي، في حفل توزيع الجوائز الذي نظمته إدارة جوائز الإمارات العالمية في فندق جميرا الخور، دبي، يوم أمس الأول.

ونالت شركة برجر التقدير على ضوء مبادرتها الأخيرة التي أطلقتها في أرجاء المنطقة والتي سلطت من خلالها الضوء على الكثير من القضايا والمعالم الثقافية والتراثية. وكانت المبادرة قد انطلقت من مملكة البحرين إلى كل دول المنطقة.

وفي إطار تعليقه على هذا الحدث، قال المدير العام لشركة دهانات بيرجر الإمارات المحدودة، عاصم دوشي: "إنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة على مستوى المنطقة. وكانت مبادرة ألوان عربية ثمرة تعاون وثيق بين جميع أفراد الفريق هنا وفي الخارج وقد أثبتت أن اللون يمكن أن يكون ليس مجرد إحساس بصري حكراً على المبصرين فقط وإنما هو احساس للجميع".

وأضاف الدوشي "تهدف الحملة إلى فتح باب للحوار ونشر الوعي الاجتماعي ونحن اليوم بصدد التعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني عبر المنطقة إضافة إلى إطلاق حملة توعية بين أجيال المستقبل من خلال المدارس".

 

 

 صورة أرشيفية من الفلم يصور شجرة الحياة في البحرين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً