العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

إنتر ميلان يصدم الريدز... وكلوب على رادار برشلونة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه نادي إنتر ميلان الإيطالي، صدمة لنظيره ليفربول الإنجليزي، إذ طالبه بنسيان أمر التوقيع مع الجناح الكرواتي إيفان بريسيتش، لاعب الفريق، في الوقت الذي دخل فيه اللاعب حسابات مدرب الريدز الألماني يورغن كلوب، وكان يأمل بشدة التوقيع معه في الصيف المقبل وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

المدير الرياضي للنيراتزوري بييرو أوسيليو، أكد في تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن اللاعب لن يرحل لصفوف ليفربول أو أي نادٍ آخر، وأنه من خطط النادي في المستقبل.

وقال أوسليلو في تصريحاته: "أنا لا أعتقد أن بيريسيتش لديه النية للرحيل، إنه جزء من مشروع النادي الضخم، نحن لا نريد أن نبيع لاعبينا".

أضاف "نحن لا يمكن أن نتصور إنترميلان بدون بيريسيتش، لا يمكننا أبداً أن نترك أفضل لاعبينا".

 

مدرب ليفربول على رادار برشلونة


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى برشلونة وضع الألماني يورغن كلوب ضمن قائمة المدربين المرشحين لخلافة مدرب الفريق الحالي لويس إنريكي، خاصة وأن الأخير سيغادر قلعة "كامب نو" نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مدرب بوروسيا دورتموند السابق قد يكون خليفة إنريكي خلال الفترة المقبلة، في حال موافقته على الرحيل من الريدز.

 

ليفربول مازال يأمل في التعاقد مع غوتزه


في سياق آخر، بدأ نادى ليفربول محادثات لضم لاعب بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه، في ظل إصرار الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق في التعاقد معه.

ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية الصحيفة، فإن هناك رغبة كبيرة من كلوب في التعاقد مع الجناح الألماني الشاب الصيف المقبل، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وكانت تقارير قد كشفت محاولات ليفربول ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما الصيف الماضي من بايرن ميونخ الألماني، إلا أنه فضل العودة لفريقه السابق بوروسيا دورتموند.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً