العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يزور التدريب الأخير لمنتخب الشواطئ

علي بن خليفة متحدثاً مع لاعبي المنتخب
علي بن خليفة متحدثاً مع لاعبي المنتخب

زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يوم أمس الأول، التدريب المحلي الأخير لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، وذلك على الملعب الرملي التابع لاتحاد الكرة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، التقى رئيس الاتحاد بأفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة إلى اللاعبين.

وحرص الشيخ علي بن خليفة بن أحمد على الالتقاء باللاعبين قبيل السفر إلى ماليزيا؛ استعدادا لخوض معسكر تدريبي؛ تمهيدا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في ماليزيا أيضاً خلال الفترة 4 وحتى 11 مارس المقبل. وأكد رئيس اتحاد الكرة تقديم كافة أشكال الدعم؛ لضمان مشاركة ناجحة للمنتخب في البطولة الآسيوية.

وحث رئيس اتحاد الكرة اللاعبين على تقديم أفضل المستويات، وتشريف الكرة البحرينية، مبيناً أن الوصول لكأس العالم يعد شرفا كبيرا، مشددا على أهمية التركيز على الهدف المنشود.

وكان المنتخب قد غادر مساء أمس إلى ماليزيا، وذلك بوفد يضم مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة والإداري باسم محمد، الجهاز الفني المكون من المدرب ألميدا ومساعده محمود الغاوي، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، بالإضافة إلى 12 لاعباً هم: سيدمحمد حميد، صالح الدوسري، محمد عاشور، سلمان سليم، أيوب نصيب، راشد جمال، ثاني الدوسري، نايف الجاسم، هشام يوسف ، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله وعبدالله المالكي.

يذكر أن منتخبنا وقع في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية، والتي تضم إلى جانبه: ماليزيا، أفغانستان، إيران والصين.

العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً